السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

دبي تستضيف معرض الإعلام والتسويق الاثنين المقبل

25 نوفمبر 2006 00:07
دبي - الاتحاد: أعلنت مدينة دبي للإعلام عن دعمها لمعرض الإعلام والتسويق 2006 والذي يقام تحت رعايتها ويبدأ يوم الاثنين المقبل ويستمر حتى يوم الأربعاء بمركز دبي العالمي للمعارض والمؤتمرات بمشاركة نحو 200 مؤسسة عالمية وإقليمية ومحلية متخصصة في مختلف مجالات الإعلام والإعلان والتسويق، وأوضحت إدارة المدينة أن دعمها لهذا الحدث للعام الثاني على التوالي يأتي متماشياً مع نهجها في تشجيع الفعاليات التي من شأنها تعزيز قطاعات العمل الإعلامي وأيضاً مجال التسويق الذي يعتبر واحداً من أهم القطاعات العاملة في مدينة دبي للإعلام وهو القطاع الذي شهد نمواً كبيراً خلال الفترة الماضية في ضوء الطفرة الاقتصادية الكبيرة التي تشهدها دولة الإمارات· من جانبه قال محمد الملا مدير مدينة دبي للإعلام: يعتبر معرض الإعلام والتسويق واحداً من أبرز الفعاليات المتخصصة في المجال على مستوى المنطقة ودعمنا لهذا الحدث ينبع من إيماننا بقيمة هذا الحدث في تعزيز علاقات التعاون بين المؤسسات الإعلامية العاملة في المنطقة وإتاحة الفرصة لخلق فرص تعاون جديدة بين العارضين والمشاركين بما لذلك من أثر مباشر على منح العمل الإعلامي زخماً جديداً بتشجيع فرص نمو أعمال مؤسسات الإعلام والتسويق محلياً وإقليمياً· وأضاف: تمكنت مدينة دبي للإعلام منذ إطلاقها في العام 2001 من تأسيس مجتمع إعلامي فريد ونجحت في استقطاب أبرز الأسماء العاملة في كافة مجالات الإعلام والتسويق وذلك عن طريق توفير كافة أوجه الدعم اللازمة لتفعيل العمل الإعلامي ومنح مؤسساته القدرة على المنافسة عبر إمدادهم بالبنية الأساسية رفيعة المستوى وتهيئة المناخ الملائم لطبيعة هذا العمل الإبداعي، الأمر الذي شجع أكثر من 1200 شركة للانضمام إلى أسرة المدينة مكونة ما نفخر به الآن كواحد من أبرز التجمعات الإعلامية المتخصصة على المستويين الإقليمي والدولي· من ناحيته قال عبدالله أبو الهول مدير مجموعة دوماس، الجهة المنظمة للمعرض: يسعدنا أن نتعاون مع مدينة دبي للإعلام ضمن رعايتها الرسمية لمعرض الإعلام والتسويق لهذا العام، وكلنا ثقة بأن مشاركة المدينة، التي تحظى بمكانة رائدة على مستوى المنطقة كمركز إعلامي متميز، ستساهم في تعزيز أهداف المعرض كمنصة حيوية لدعم عمليات التوسع والنمو السريع الذي تشهده قطاعات الإعلام والتسويق في منطقة الشرق الأوسط· ومن المنتظر أن يستقطب معرض الإعلام والتسويق 2006 أكثر من عشرة آلاف زائر بزيادة تناهز 10 بالمائة مقارنة بعدد زوار الحدث في دورة العام الماضي والذين وصل عددهم إلى تسعة آلاف معظمهم من صناع القرار وكبار المدراء بالمؤسسات الإعلامية وشركات التسويق المحلية والإقليمية والدولية، حيث يعتبر الحدث الأكبر من نوعه في المنطقة ويمثل فرصة جيدة للقاء والاطلاع على أحدث مستجدات الصناعة واستكشاف فرص التعاون المشترك·
المصدر: 0
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©