الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ميسي: التنافس مع كريستيانو كان صحياً للغاية

ميسي: التنافس مع كريستيانو كان صحياً للغاية
27 ديسمبر 2018 15:22

أكد مهاجم برشلونة، ليونيل ميسي، أن التنافس مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، بالليجا كان "صحياً للغاية"، فيما أشار إلى أنه يتمنى العودة للعمل مرة أخرى مع مدربه السابق بيب جوارديولا.

وفي مقابلة حصرية مع صحيفة (ماركا) الرياضية الإسبانية، صرح النجم الأرجنتيني الحائز مؤخراً على جائزة الحذاء الذهبي للمرة الخامسة في مشواره عن رحيل "الدون" عن ريال مدريد الصيف الماضي والذهاب للاحتراف في إيطاليا مع يوفنتوس "التنافس مع كريستيانو كان صحياً للغاية وكان جيداً لصالح المشاهد".

وأضاف "أي فريق يلعب فيه كريستيانو سيفتقده عند رحيله".

وحول جائزة الكرة الذهبية هذا العام، قال الهداف التاريخي لبرشلونة ولليجا الإسبانية "كنت أعرف أن هذا الموسم لا أملك حظوظا للفوز بها".

وعن إمكانية العودة للعمل يوماً ما تحت إمرة جوارديولا، المدرب الذي قاده في عام 2009 للفوز بالسداسية التاريخية التي لم يحققها أي ناد أوروبي آخر، قال "البرغوث" إنه يتمنى ذلك، مؤكداً أن المدرب الإسباني "من بين الأفضل"، رغم أنه أقر لـ(ماركا) بصعوبة الأمر.

وبخصوص عدم حصول ناشئي الفريق الآن على فرص للعب، قال إنها قضية شائكة "فالناس في الداخل يرون صعوبة تصعيدهم للفريق الأول، بينما في أماكن أخرى يمنحوهم الفرصة إضافة للمال. إنه أمر مغر".

وعن اشتياقه للعودة إلى مزاملة أندريس إنييستا، قال "بالطبع نعم، سواء داخل أو خارج الملعب، كانت سنوات طويلة تقاسمت فيها العديد من الأشياء مع أندريس".

كما تحدث ميسي أيضاً بخصوص البرازيلي نيمار، الذي ترك برشلونة قبل صيفين للعب بصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي "أتمنى أن يعود لكل ما يعنيه، سواء كلاعب أو داخل غرف خلع الملابس. نحن أصدقاء، عشنا أوقاتا رائعة، وأخرى ليست كذلك. أرى من الصعب للغاية رحيله حتى عن باريس. بي إس جي لن يستغني عن نيمار".

وبخصوص فعالية تقنية حكم الفيديو المساعد، قال "في البداية لم تلق الاستحسان، في الحقيقة لم أكن أشعر بها. لكن اليوم اعتقد أنها شيء جيد لليجا ولكرة القدم. حظيت بقبول رائع، سواء من جانب الجماهير أو اللاعبين. أراها أمر جيد للغاية". 

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©