• السبت 08 جمادى الآخرة 1439هـ - 24 فبراير 2018م

قطر السيلية يقترب من الهبوط وتجدد آمال الريان ولخويا

بازدرفيتش يتمسك بـ «السفاح» والحكم شماعة مارشان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 يناير 2013

صبحي عبدالسلام (الدوحة) - وصف الأوروجوياني دييجو أجيري مدرب الريان فوز فريقه على أم صلال 3-1 بالمهم للغاية، خاصة وأنه أعاد الريان لدائرة المنافسة على لقب الدوري، وقال: “الريان كان يحتاج لتدشين بداية جديدة بعد فترة توقف، لأن الفوز يمثل دافعاً قوياً للاعبين للاستمرار في المنافسة على اللقب.

وأضاف: “أم صلال من الفرق القوية، ولم نكن أفضل منه على مستوى الأداء، ولكن الهدف الثاني هو الذي أحدث الفارق على مستوى النتيجة النهائية للمباراة، ونجح الريان في فرض أسلوب لعبه على المنافس الذي ظهر بشكل جيد، ولست راضياً عن أداء الريان، حيث إن الفريق قادر على تقديم أداء أفضل”.

ومن جانبه، أبدى الفرنسي مارشان مدرب أم صلال حزنه الشديد على الخسارة، وقال: “فريقي كان يستحق التعادل لاسيما، وأننا لعبنا بشكل جيد للغاية، سواء على مستوى الدفاع أو الهجوم، ولولا قرارات الحكم ما خسرنا”.

وتابع: “الحكم خميس الكواري تدخل وبعثر أوراقنا بفضل قراراته التي جعلت من عودتنا في اللقاء صعبة، وأعتقد أن الكفة كانت متوازنة بين الفريقين، وواجهنا الريان بندية، ولكن بعض الأخطاء من اللاعبين، بالإضافة إلى أخطاء الحكم هي التي قادتنا للهزيمة بثلاثية”.

وتحسر مارشان على الأخطاء التي وقع فيها حكم المباراة، مؤكداً أنه تعامل بقسوة مع أم صلال، وأن الانذار الذي حصل عليه يونس يعقوب لم يكن مستحقاً، ثم قام بإشهار البطاقة الحمراء في وجه اللاعب، كما احتسب ركلة جزاء على فريقي، رغم أن الخطأ كان خارج منطقة الجزاء.

وبعد الفوز على الجيش بهدفين لهدف، أشاد ايريك جيريتس مدرب لخويا بالروح العالية للاعبين وخصوصا في شوط المباراة الثاني، وقال: “المباراة كانت قوية والأخطاء في التمرير كانت السبب في دخول الهدف في مرمانا، ولكن تحدثت مع اللاعبين وتغير الأداء للأفضل في الشوط الثاني، واستطعنا أن نفوز في مباراة هامة وقوية ومؤثرة في مشوارنا”. وأضاف: “أتمنى أن يواصل اللاعبون أداءهم في نفس الصورة التي ظهروا عليها في الشوط الثاني، وبنفس التركيز العالي، ولا بد أن أشيد باللاعب نام تاي هي الذي أحرز هدفي المباراة”. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا