الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

تصويب

1 ديسمبر 2010 23:56
إشارة إلى ما ورد في الخبر المنشور يوم السبت الموافق 27 نوفمبر 2010 في صحيفة الاتحاد بعنوان «13 ألف شكوى من نظام المواقف المدفوعة في أبوظبي منذ بداية تطبيقه وحتى سبتمبر» تود دائرة النقل في أبوظبي تصحيح بعض ما ورد ذكره من معلومات على النحو التالي: - لم يبلغ عدد شكاوى الجمهور فيما يخص برنامج «مواقف» الرقم الذي أوردته الصحيفة في عنوان المقال بينما هذا الرقم (13.203) هو إجمالي عدد المواقف المشمولة بالنظام حتى نهاية شهر سبتمبر 2010، والصحيح هو أن نسبة الشكاوى بلغ 2% فقط من إجمالي عدد المخالفات الصادرة من «مواقف» للجمهور منذ انطلاق برنامج إدارة وتنظيم المواقف. - كما تم ذكر أن «مواقف» لديها مركزان لخدمة العملاء يقدمان الدعم والمعلومات والإجابة عن استفسارات واقتراحات الجمهور والصحيح أن لـ «مواقف» ثلاثة مراكز لخدمة العملاء يقع أولها في شارع حمدان وثانيها في «مارينا مول» وثالثها في السوق المركزي. والاخير تم افتتاحه مؤخر تغطية خبر الافتتاح في صحيفتكم الموقرة في حينه، وكان من المتوقع حدوث العديد من التحديات عند البدء في تطبيق نظام «مواقف»، ولذا تم منذ البداية إعداد العديد من الحلول ليتم تطبيقها في مراحل مختلفة وحتى استكمال تطبيق البرنامج.
المصدر: ابوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©