• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

وافق على نقل سوق الذهب وأطلق «أصول المنشآت العمرانية»

«تنفيذي الشارقة» يعتمد أسماء 363 مستفيداً من الدعم السكني بتكلفة 223 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 سبتمبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

اعتمد المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة خلال اجتماعه الأسبوعي صباح أمس برئاسة سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي للإمارة، الدفعة الثانية للمستفيدين من الدعم السكني لسنة 2015 لفئتي القروض والمنح.

وأشار المهندس خليفة الطنيجي رئيس دائرة الإسكان إلى أن الدفعة شملت 363 مستفيداً ممن استوفوا شروط الاستحقاق في مختلف مدن ومناطق الإمارة بتكلفة إجمالية بلغت 222 مليوناً و784 ألفاً و381 درهماً.

واستعرض المجلس خلال اجتماعه عدداً من الموضوعات المتعلقة بتطوير سير العمل الحكومي، ومستجدات العمل في المشروعات الخدمية التي تنفذها الإمارة في مختلف مدنها ومناطقها.

واطلع المجلس على مقترح نقل سوق صياغة الذهب والمجوهرات إلى موقع جديد، ووافق المجلس على المقترح ووجه الجهات المعنية باقتراح مواقع جديدة حيوية ومؤهلة.

وأطلق المجلس نظام أصول المنشآت العمرانية والتفتيش للأعمال الكهربائية والميكانيكية والمدنية، وقال المهندس علي بن شاهين السويدي رئيس دائرة الأشغال العامة بالإمارة، إن النظام يعتبر نقلة رائدة من مرحلة التفتيش التقليدي إلى مرحلة التفتيش الذكي الذي يستهدف ما يفوق 270 مبنى في إمارة الشارقة، ويعمل النظام كحلقة وصل مباشرة بين مسؤولي الصيانة في المباني الحكومية ودائرة الأشغال العامة ومقاولي الصيانة على مدار الساعة باستقبال بلاغات الصيانة عن طريق التقنيات الذكية والحديثة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض