• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين    

دعا المستحقين إلى تسلمها

«برنامج زايد» ينجز 60 مسكناً جديداً في مجمع خليفة بدبا الفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 سبتمبر 2015

السيد حسن

السيد حسن (الفجيرة)

أعلن برنامج الشيخ زايد للإسكان إنجاز 60 بيتاً جديداً ضمن مشروع مجمع خليفة السكني بمنطقة النهضة بدبا الفجيرة، ويبلغ العدد الإجمالي للمساكن فيه 384 مسكناً تم توزيع 324 منها مطلع الشهر الماضي، بحسب المهندس محمد محمود آل حرم مدير إدارة تنفيذ المشاريع بالبرنامج.

وقال المهندس آل حرم: «يناشد برنامج زايد للإسكان جميع المواطنين في دبا والمناطق المجاورة، ممن يملكون قرار سكن حكومياً، التوجه إلى المساكن الـ 60 المتبقية ضمن مجمع الشيخ خليفة السكني بمنطقة النهضة بدبا الفجيرة لاختيار مساكنهم بأنفسهم، لافتاً إلى أن البرنامج تسلم المساكن من الاستشاري وينتظر المواطنين المستفيدين لتسلمها، حيث يرى البعض أن المساكن المتبقية عبارة عن طابق واحد، بينما يريد المواطن طابقين.

وأشار إلى أن المساكن الـ 60 المتبقية تنقسم إلى 35 بيتاً عبارة عن 3 غرف ومجلس، و25 بيتاً عبارة عن غرفتين ومجلس، لافتاً إلى أنه بتسليم الدفعة الأخيرة يكون البرنامج قد أنجز مجمع خليفة السكني، وأتم تسليمه لمستحقيه بالكامل.

وأرجع مدير إدارة تنفيذ المشاريع بالبرنامج تأخر تسليم البناية السكنية التي تم تشييدها في الفجيرة من قبل برنامج زايد للإسكان، لأسباب تتعلق بالمواطنين المستحقين الذين لم يراجعوا فرع البرنامج في الفجيرة لتسلم وحداتهم السكنية حتى الآن، مؤكداً عدم وجود مجمعات سكنية تابعة لبرنامج زايد للإسكان يتم تنفيذها في الفجيرة في الوقت الحالي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض