• الأربعاء 06 شوال 1439هـ - 20 يونيو 2018م

في عملية «الإحداثيات»

ضبط 19 آسيوياً بـ 20 كيلوجرام كريستال وهيروين بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 04 يناير 2018

أحمد مرسي (الشارقة)

كشفت القيادة العامة لشرطة الشارقة عن ضبط عصابة لمروجي مواد مخدرة، وصفت بأنها أكبر عملية يتم فيها ضبط أكبر عدد من المتهمين «19» متهماً وجد بحوزتهم 20 كيلو جراما من الكريستال المخدر والهيرويين، يعملون بطريقة منظمة ويتواصلون فيما بينهم عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعلنت القيادة أن عدد المشاركين في الضبطية، والتي أطلق عليها اسم «الإحداثيات»، يعتبر الأكبر في عدد المتهمين في قضايا مخدرات في السابق يشاركون في قضية واحدة، وأن القيمة المالية للمضبوطات وصلت لنحو 15 مليونا و270 ألف درهم.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد أمس في قاعة الشهداء، بحضور العميد محمد راشد بيات مدير عام العمليات الشرطية، والعقيد عارف حسن هديب مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة، والمقدم ماجد العسم مدير إدارة مكافحة المخدرات بالإنابة بشرطة الشارقة، والمقدم جاسم السويدي رئيس قسم مكافحة المخدرات بشرطة الشارقة، إلى جانب عدد من رؤساء الأقسام ومديري الفروع من ذوي الاختصاص.

وأشاد العميد سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة بالجهود التي تبذلها إدارة مكافحـة المخدرات بشرطـة الشارقة، وإدارات مكافحـة المخدرات بالدولة، والتي سهلت الإيقاع بالشبكـة الإجرامية والتي كان أعضاؤها يعملون بطريقة منظمة في ترويج المواد المخدرة في إمارة الشارقة، وعددٍ من إمارات الدولة، حيث يقومون بالتواصل مع بعضهم البعض عبر تقنيات وسائل التواصل الاجتماعي، جاهلين بأن ما يقومون به من رهان خاسر للإيقاع بشباب الوطن، هو تحت أعين ونظر الأجهزة الأمنية، التي تواصل الليل والنهار في تتبع تحركات المشتبه بهم، والإطاحة بشبكاتهم.

وثمن الجهود التي قام بها الفريق الأمني في ضبط المشتبه بهم، والكميات المعدة للبيع والترويج، والتي تميزت بدقة التحرك من قبل رجال مكافحة المخدرات بشرطة الشارقة، والتعاون الأمثل مع نظيراتها في القيادات الشرطية الأخرى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا