• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الهزيمة الرابعة على التوالي لفرقة المدرب مارفيك

شالكه يعمق جراح هامبورج ويتقدم للمركز الخامس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يناير 2014

ديسكبرلين (د ب أ)- صعد فريق شالكه إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم بعدما عمق جراح مضيفه هامبورج، وفاز عليه بثلاثة أهداف نظيفة أمس الأول في المرحلة الثامنة عشرة من المسابقة.

وتضاعفت الضغوط على الهولندي بيرت فان مارفيك، المدير الفني لهامبورج، بعد تعرض الفريق للهزيمة الرابعة على التوالي.

ورفع شالكه رصيده إلى 31 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد هامبورج عند 16 نقطة في المركز الثالث من القاع لتتضاعف أوجاع الفريق، الذي لم يغب عن أي نسخة من مواسم البوندسليجا. وانتهى الشوط الأول بتقدم شالكه بهدف نظيف حمل توقيع المهاجم الهولندي الدولي كلاس يان هونتلار في الدقيقة 34، إثر تمريرة سحرية من نجم منتخب بيرو جيفرسون فارفان. محرزاً هدفه العاشر في آخر ست مباريات له في مواجهة هامبورج.

وهذه هي أول مباراة يشارك فيها هونتلار منذ الجولة الثانية من الموسم الحالي للبوندسليجا بسبب الإصابة في الركبة.

وفي الشوط الثاني تكفل فارفان بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 53 بمساعدة زميله فيليبي سانتانا، وذلك بعد خطأ قاتل بين حارس هامبورج ياروسلاف دروبني والمدافع مارسيل يانسن. واختتم لاعب الوسط الصاعد ماكس ماير أهداف شالكه في الدقيقة 56 بهدف من صناعة نجم المباراة الأول فارفان.

من جهة أخرى، خيم التعادل السلبي على مواجهة فيردر بريمن مع ضيفه إينتراخت براونشفيج، في مباراة غاب عنها أي قدرات إبداعية، وحرم القائم فريق بريمن من تسجيل هدف محقق عن طريق فيليب بارجفريدي، بينما ألغى الحكم هدفاً سجله أليخارو إيليا بداعي التسلل، بينما أهدر براونشفيج فرصتين في الشوط الأول عن طريق هافارد نيلسن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا