• الاثنين 03 جمادى الآخرة 1439هـ - 19 فبراير 2018م

بطولة الإمارات للبولو

«غنتوت» يعود للانتصارات و «بن دري» يحقق الفوز الثاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 يناير 2013

رضا سليم (دبي) - حقق فريق غنتوت الفوز على فريق أبوظبي بنتيجة 7 - 6 في الجولة الثانية لبطولة الإمارات المفتوحة للبولو والتي ينظمها نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو تحت رعاية الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي، وفي المباراة الثانية نجح فريق بن دري من الفوز على فريق سيف بنتيجة 7 - 5 والتي أقيمت بعد المباراة الأولى. وجاءت المباراة الأولى قوية، وتقدم غنتوت بهدفين مقابل لاشيء في الشوط الأول عن طريق علي المري وخوان كنال، وحاول أبوظبي العودة في الشوط الثاني وسجل خوان هوسي استروني الهدف الأول له ولفريقه إلا أن رد أصحاب الأرض كان قويا بتسجيل هدفين عن طريق خوان كنال وفاكوندو سولا، ليتقدم غنتوت 4 - 1. تغير الوضع في الشوط الثالث ونجح أبوظبي في تسجيل 3 أهداف عن طريق استروني “هدفين” ومانويل اليازالدي، في حين سجل درازادي الهدف الخامس لغنتوت وينتهي الشوط بتقدم أصحاب الأرض 5 - 4، وفي الشوط الرابع والأخير، تقدم غنتوت عن طريق علي المري وفاكوندو سولا إلا أن أبوظبي رد بهدفين، عن طريق استروني وأمبيرجيو ولكن الوقت لم يسعفهم لتحقيق التعادل وينتهي اللقاء بفوز غنتوت 7 - 6.

وفي المباراة الثانية، حقق فريق بن دري الفوز على فريق سيف في مباراة شهدت عدداً كبيراً من الأهداف، حيث تقدم بن دري في الشوط الأول بثلاثة أهداف عن طريق خوان جوس براني الذي سجل هدفين في حين سجل الهدف الثالث ليزربورو ولم يسجل فريق سيف أي أهداف، وفي الشوط الثاني نجح سيف في تسجيل أهدافه عن طريق هيوجو برابيشي إلا أن سالفادور رد بهدف آخر لفريق بن دري الذي تقدم 4 - 1.

وفي الشوط الثالث، سجل هيوجو برابيشي الهدف الثاني له ولفريقه بينما رد بن دري بتسجيل هدفين عن طريق سالفادور وبراني، ليتقدم بن دري 6 - 2، وفي الشوط الرابع والأخير سجل هيوجو هدفين لفريق سيف ورد بن دري بتسجيل هدفين عن طريق سالفادور وبراني إلا أن لجنة الحكام سحبت هدفاً ومنحته إلى فريق سيف بسبب فارق “الهانديكاب” لتنتهي المباراة بفوز بن دري 7 - 5. وتختتم اليوم منافسات الدور الأول للبطولة والتي تقام بنظام دوري من دور واحد حيث يلتقي أبوظبي مع بن دري في المباراة الأولى وغنتوت مع سيف في المباراة الثانية، ويتحدد بناء على نتائج الفرق ترتيب الدور الأول، حيث يلتقي بعد غد الجمعة الثالثة مع الرابع لتحديد الترتيب العام بينما يلتقي الأول والثاني على كأس البطولة.

كان بن دري قد فاز في الافتتاح على فريق غنتوت بينما فاز فريق أبوظبي على سيف، وهو ما يعني أن حظوظ فريق سيف قد ابتعدت عن المنافسة بينما لا تزال حظوظ الفرق الثلاثة قائمة على أول مقعدين للوصول إلى نهائي البطولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا