• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

منافسات ساخنة بين نخبة الناشئين

الحايري والسماحي إلى «المربع الذهبي» في «فزاع لليوله»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

تأهل سعود محمد الحايري إلى المركز الأول بالحلقة السادسة من بطولة فزاع لليوله للناشئين، التي أقيمت أمس الأول في قلعة الميدان الصغير في فيستيفال سيتي مول، وشهدت الحلقة تنافساً كبيراً بين نخبة من ألمع اليويله الناشئين على المربع الذهب، كما تأهل سيف سهيل السماحي إلى المركز الثاني وسط أجواء من الحماس والتشجيع من الجمهور.

وبجانب الحايري والسماحي قدم كل من اليويله علي سيف المهيري وراشد سلطان الدرمكي وسيف عبيد بالعبد «يوله قوية» وأفضل ما لديهم من أداء ومهارات نالت إعجاب المشاهدين لتحسم لجنة التحكيم النتيجة في نهاية الحلقة.

ومع انتهاء الجولة السادسة لبطولة فزاع لليوله الصيفية للناشئين اعتلى الفائزان اللذان تأهلا للمربع الذهبي المنصة وسط هتافات جماهير الميدان الصغير.

وقالت سعاد إبراهيم درويش، مدير إدارة البطولات في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث: بخبرة تفوق عقداً من الزمن في بطولة فزاع لليوله الصيفية للناشئين، نتيح لجميع اليويله المشاركين في هذه المرحلة دروساً تأهيلية قبل الحلقة لنخفف من وطأة الضغوط النفسية ولكن الارتباك هو أمر طبيعي ويأتي نتيجة خوف اليويل من خروجه أو استبعاده من البطولة.

ولفتت إلى أن العديد من الأبطال لم يظهروا مهاراتهم بالقوة نفسها خلال التدريب، ما يظهر جانباً من عدم الثقة بالنفس ويتسبب في إسقاط السلاح، أو التعثر في الخطوات وغيرها من الأخطاء الشائعة التي تضعف نقاط اليويل أمام لجنة التحكيم، ولطالما خرج أبطال لهم مهارات عالية ليتقدم عليهم يويل لا يمتلك نفس الخبرة إلا أن ثقته بنفسه واتزان أدائه يتوجانه بطلا دون منازع.

ووسط فرحة النصر والتأهل إلى المربع الذهبي، قالت عائشة محمد الحايري أم سعود الحايري الحائز على المركز الأول في التأهل «أنا فرحة لتأهل ابني إلى المركز الأول وكلي أمل بأنه سيكون صاحب اللقب هذا الموسم».

واستضافت الجولة السادسة من البطولة الفنان الإماراتي فيصل الجاسم، الذي قدم أغنيتين الأولى بعنوان «نصيته» كلمات سعيد الكتبي وألحان سعيد الكعبي وأغنية «آه وويلاه» من التراث الإماراتي وتطوير علي كانو، بمشاركة اليويله، وأعرب الفنان فيصل الجاسم عن سعادته بمشاركته في فعاليات البطولة كافة خلال الأعوام الماضية، مشيراً إلى أن كل فنان إماراتي يفخر بأن يشارك في مثل هذه الفعاليات والبطولات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا