• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

انتخابات الأهلي في الأسبوع الأخير من مارس

الزمالك يستعد للمنيا بتدريب تحت أضواء السيارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يناير 2014

محيي وردة (القاهرة) - اضطر فريق الكرة بنادي الزمالك لأداء مرانه على أضواء السيارات، بعد انقطاع التيار الكهربائي عن ملعب الهدف الذي استقبل تدريبات الفريق، وعلى الفور قام أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق بإدخال سياراته إلى أحد جوانب الملعب، واستخدام أضوائها في إنارة الملعب، ودعا عدداً من اللاعبين للقيام بنفس التصرف حتى يتسنى للفريق أداء مرانه. وقال ميدو «إن انقطاع التيار الكهرباء لم يؤثر على أداء الفريق للتدريبات، حيث اكتفى بأن تكون التدريبات بدنية، على أن يؤدي الفريق في اليوم التالي، تدريباته الفنية والخططية استعداداً لمباراة المنيا المقررة غداً بملعب الهدف في أكتوبر».

في الوقت نفسه، خضع الموريتاني دومنيك داسيلفا مهاجم الأهلي السابق للاختبار الطبي، بحضور الجهاز الطبي للزمالك بقيادة الدكتور رزق عبد الفتاح بأحد المستشفيات، بهدف تجهيز تقرير طبي كامل عنه لتقديمه للجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة أحمد حسام ميدو، وكذلك لأيمن يونس عضو المجلس والمشرف على فريق الكرة.

وكان يونس عقد جلسة بالأمس مع اللاعب في حضور وكيل أعماله، تم خلالها الاتفاق على أن يخضع لكشف طبي كامل قبل تقديمه للإدارة والجهاز الفني، وتحديد إمكانية التعاقد معه بناءً على هذا التقرير، خاصة وأن هناك من يؤكد أن الأهلي فسخ عقده بسبب شكوى مزمنة وعدم تناسق في العضلات.

في شأن آخر، رشح مسؤولو نادي المقاولون العرب محمد فاروق لاعب الفريق، للانتقال إلى صفوف نادي بازل السويسري لتعويض رحيل محمد صلاح إلى نادي تشيلسي.

من ناحية أخرى، قرر مجلس إدارة الأهلي إقامة انتخابات مجلس إدارة النادي في موعدها المحدد سلفاً، في أحد يومي 25 و 26 مارس المقبل، أو 27 و 28 من نفس الشهر، كما قرر مجلس الإدارة في اجتماعه مساء امس الأول برئاسة حسن حمدي، دعوة الجمعية العمومية غير العادية للانعقاد يومي 28 فبراير و1 مارس المقبلين، لاعتماد مشروع لائحة النظام الأساسي للنادي.

وقرر المجلس إرسال إنذار رسمي للتلفزيون باتخاذ كافة السبل القانونية، في حال بث مباراة الفريق أمام المقاولون المقررة الخميس، وأبلغت إدارة النادي اتحاد كرة القدم ببيع النادي حقوق بث مبارياته منفرداً، قبل أن يقوم اتحاد الإذاعة والتلفزيون بتوقيع عقده مع اتحاد الكرة، وشراء حقوق كل مباريات الدوري، بما فيها مباريات النادي الأهلي، وأكد النادي في خطابه أن بيع الدوري للتلفزيون إجراء باطل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا