الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«شرطة» و«جامعة» عجمان تناقشان تعزيز التعاون في مجال الابتكار

«شرطة» و«جامعة» عجمان تناقشان تعزيز التعاون في مجال الابتكار
27 ديسمبر 2018 02:17

عجمان (الاتحاد)

زار وفد من القيادة العامة لشرطة عجمان، برئاسة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، جامعة عجمان، لمناقشة سبل تعزيز التعاون في مجال الابتكار، وذلك ضمن جهودها المتواصلة لتحقيق هدف وزارة الداخلية الاستراتيجي المتمثل بتعزيز ثقافة الابتكار في بيئة العمل المؤسسي.
وضم الوفد العميد علي عبيد الشامسي مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، والعقيد محمد شيبان سويدان رئيس معيار الابتكار وعدد من الضباط وأعضاء فريق معيار الابتكار، وكان في استقبالهم د. كريم الصغير مدير جامعة عجمان.
وأثنى مدير الجامعة على الجهود المبذولة في سبيل بسط الأمن والأمان في الإمارة، بحضور الدكتور عبد الحق النعيمي نائب مدير الجامعة للتطوير والاتصال.
وأشاد قائد عام شرطة عجمان بالجهود الطيبة والتعاون المثمر الذي تبذله إدارة الجامعة في سبيل دعم الابتكار، واستعرض إنجازات القيادة في التميز والجوائز التي حصلت عليها والتي بلغ عددها 53 جائزة محلية وعالمية، مؤكداً استعداد وجاهزية شرطة عجمان لتبني الأفكار الابتكارية المتميزة التي تدعم العمل الأمني، وخاصة فيما يتعلق بالذكاء الاصطناعي كالروبوتات واستخداماتها في المجالات الأمنية والمرورية والجنائية، كما تطرق إلى أبرز المحاور التي تولي وزارة الداخلية اهتماماً خاصاً بها فيما يتعلق بالابتكار، وأكد استعداد القيادة لزيادة عدد الفائزين بجائزة القائد العام للأفكار الابتكارية لطلبة الجامعة، وتبني أي فكرة ابتكارية متميزة مقدمة من قبل الطلبة تدعم العمل الشرطي وتعزز تحقيق الأمن والأمان في الإمارة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©