• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«الأبيض الشاب» يصل إلى الدوحة للمشاركة في الخليجية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

وصلت بعثة منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم مساء أمس إلى العاصمة القطرية الدوحة، استعداداً للمشاركة في منافسات بطولة الخليج الحادية عشرة التي تقام على ملعب نادي الغرافة خلال الفترة من 3 حتى9 سبتمبر الجاري.

وحرص يوسف يعقوب السركال، رئيس اتحاد الكرة، على الحديث مع أعضاء الجهازين الإداري والفني ولاعبي المنتخب قبل مغادرة البعثة، بحضور سعيد الطنيجي، عضو مجلس الإدارة، ومحمد عبدالله هزام الظاهري، الأمين العام، والدكتور موسى عباس، عضو لجنة المنتخبات، وعبدالقادر حسن، مدير إدارة المنتخبات.

وحث السركال على أهمية تمثيل الإمارات بأفضل صورة، والالتزام بالروح الرياضية والأخلاق العالية واللعب النظيف المشرف للكرة الإماراتية، وتمنى لهم التوفيق في الاستحقاق الخليجي قبل المشاركة في التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا (تحت 19 عاماً).

ويوجد منتخبنا الوطني في المجموعة الأولى بجانب السعودية والبحرين، وسيفتتح مواجهاته عصر غد بملاقاة السعودية، على أن يواجه البحرين السبت المقبل، فيما يوجد في المجموعة الثانية منتخبات الكويت قطر وعمان، ويتأهل من كل مجموعة الأول والثاني للدور قبل النهائي.

يشار إلى أن قائمة منتخبنا تضم 24 لاعباً، هم: خلفان حسن النوبي وسعود عبد الرزاق وعلى خالد (الأهلي)، خميس صالح (بني ياس) ، عبد الرحمن عبد الله وعيسى محمد وفيصل المطروشي وماجد لافي ومحمد عبد الله ومحمد عمر (الجزيرة)، خالد إبراهيم (دبا الفجيرة)، عبد العزيز سالم (دبي)، جاسم سالم وماجد أحمد (الشباب)، محمد شاكر (عجمان)، حسين عبد الله (العين)، عبد الله سالم (الفجيرة)، محمد حسين (كلباء)، أحمد عيسى وجاسم يعقوب (النصر)، وأحمد راشد ومحمد إسماعيل ومحمد راشد (الوحدة) وعبدالله جاسم (الوصل).

على جانب آخر، اختارت لجنة الحكام باتحاد الكرة كلاً من حكمنا الدولي عمر آل علي (ساحة)، وجاسم عبدالله آل علي (مساعد)، إلى جانب المراقب سعيد الحوطي للمشاركة في إدارة مباريات البطولة، وسيتم إجراء الاختبارات البدنية لجميع الحكام اليوم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا