الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

22 نقطة تجمع لـ «مشجعي الأبيض»

22 نقطة تجمع لـ «مشجعي الأبيض»
27 ديسمبر 2018 00:04

منير رحومة (دبي)

خصصت لجنة شؤون الجماهير باتحاد الكرة، 22 نقطة تجمع بمختلف مدن الدولة، لنقل المشجعين إلى الملاعب وتقديم المؤازرة الجماهيرية لمنتخبنا الوطني، خلال مشاركته في نهائيات أمم آسيا الشهر المقبل، وتم تخصيص منسقين للتواصل مع الجماهير وتسهيل مهمة التنقل والحصول على التذاكر، حرصاً على توفير كل الظروف المواتية للمشجعين التي تجهزهم للتفرغ بتشجيع اللاعبين. وتتمثل نقاط التجمع بأبوظبي في نادي الجزيرة والنادي السوداني ومصفح، بالإضافة إلى تجمع مصفح للجالية الصومالية. وتضم المنطقة الغربية تجمع غياثي والمرفأ، أما الظفرة فتم تخصيص نقطة تجمع بمقر نادي الظفرة، ونفس الأمر بالنسبة لبني ياس بتخصيص نقطة تجمع بمقر نادي بني ياس.
أما فيما يتعلق بمدينة العين فتم تخصيص نقطة تجمع بمقر النادي، وأخرى بمقر النادي السوداني، وبمقر الأوقاف، إضافة إلى النادي المصري. وفي إمارة دبي خصصت ثلاث نقاط تجمع بكل من مقر نادي الوصل ونادي شباب الأهلي والنادي المصري، وتضم الفجيرة ثلاث نقاط تجمع أيضاً بكل من مقر نادي الفجيرة والنادي السوداني والنادي المصري، وتتضمن دبا الحصن نقطتين بنادي دبا الفجيرة ونادي دبا الحصن، بالإضافة إلى نقطة أخرى بنادي خورفكان.
وخصص بإمارة رأس الخيمة 3 تجمعات، بأندية الإمارات والنادي السوداني والنادي المصري.
ونفس العدد أيضاً بإمارة عجمان، حيث نجد نقطة بمقر نادي عجمان إلى جانب النادي المصري والنادي السوداني. وخصص بالنسبة لإمارة الشارقة نقطة تجمع بنادي الثقافي العربي بالبحرية، وأخرى بالنهدة وميجامول وأكاديمية النجوم ونادي الشارقة ونادي الشارقة بقرية الشعب. وعينت لجنة شؤون الجماهير منسقين بكل نقطة تجمع، سيتم وضع أرقامهم بالنقاط المعنية للتواصل مع الجماهير والتنسيق بخصوص التنقلات إلى الملاعب لحضور المباريات، بالإضافة إلى تحديد الاحتياجات المطلوبة، حتى يظهر التشجيع بالصورة الحضارية والمشرفة في مدرجات ملاعب البطولة.
ولن يقتصر الدعم الجماهيري على مؤازرة المنتخب بصفة خاصة على مدار أيام البطولة، وإنما أيضاً تسهيل مهمة الجماهير في حضور مباريات بقية المنتخبات الأخرى، وإنجاح الحدث القاري الكبير لتظهر مدرجات البطولة بصورة لائقة. وسيتم خلال الأيام المقبلة الاجتماع بالمنسقين، لتوفير مزيد من التنسيق بشأن المباراة الافتتاحية للبطولة، وتقديم التوصيات اللازمة من لجنة شؤون الجماهير باتحاد الكرة، مع اقتراب موعد انطلاقة الحدث القاري.
ويتوقع أن تساهم نقاط تجمع الجماهير في زيادة الإقبال على البطولة، في ظل التسهيلات الكبيرة التي تقدمها اللجنة، والإجراءات التنظيمية التي تم وضعها، ليكون الجمهور وقود المنتخب في البطولة، وسلاحاً يرفع المعنويات، لتقديم أفضل العروض وحصد النتائج الإيجابية التي تضمن المنافسة بجدية على اللقب. كما تسود أجواء من التفاؤل لدى الشارع الرياضي بعد الإنجاز الذي حققته كرة الإمارات، عبر سفيرها العين في مونديال الأندية، حيث يتطلع الجميع لتكرار النجاح في البطولة الآسيوية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©