• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

استعداداً للقاء الملك

هاشيك يفتش بـ «دكة» الفجيرة لتعويض غياب معتوق وإسماعيل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 سبتمبر 2015

سيد عثمان(الفجيرة)

يبحث فريق الفجيرة عن الفوز الأول له بكأس الخليج العربي عندما يواجه الشارقة بعد غدٍ في الجولة الثانية للمسابقة ليكون دافعاً قوياً له قبل مباراته مع الشعب بالأسبوع الثاني لدوري الخليج العربي 11 سبتمبر الجاري.

ويغيب عن الفريق كل من المهاجم الدولي اللبناني حسن معتوق لارتباطاته مع منتخب بلاده بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكاس العالم، وصخرة الدفاع عبد العزيز إسماعيل بسبب الإيقاف.

ولم يتضح بعد من سيشغل الفراغ الكبير الذى يشكله غياب حسن معتوق وعبد العزيز إسماعيل، إلا أن التشيكي ايفان هاشيك مدرب الفريق يعتمد على أن الأولوية للأفضل دائماً والأكثر جاهزية، علماً بأنه يملك دكة احتياط جيدة ينتظر لاعبوها فرصة المشاركة لإثبات جدارتهم، وهو الأمر الذي يعد من الجوانب الإيجابية بالفريق.

وقال عبد الله حميد اليماحى، المنسق الإعلامي للنادي: «إن معتوق وعبد العزيز إسماعيل يعدان من الأوراق الأساسية، لكننا نملك عدداً جيداً من اللاعبين، تمكن المدرب هاشيك من اختيار الأفضل لسد الفراغ، خاصة أنه يعمل دائماً على أن يكون جميع اللاعبين جاهزين للعب بأي وقت، فلا يوجد لديه أساسي واحتياطي»، مشيراً إلى أن حسن يوسف، وهو من اللاعبين المميزين الذين برزوا بالموسم الماضي، يعد من المرشحين لتعويض اللبناني حسن معتوق، بجانب وجود أكثر من اسم للعب بدلاً من عبد العزيز إسماعيل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا