دبي (الاتحاد) - فاز بنك “الإمارات دبي الوطني” بجائزة “أفضل علامة تجارية في آسيا” للعام الثاني على التوالي، ضمن الدورة الثالثة من جوائز “مجلس مديري التسويق التنفيذيين في آسيا” “CMO” عن فئة التميز في العلامة التجارية والتسويق.
وتسلم الجائزة وشهادة التقدير براين شيجار، المدير العام ورئيس إدارة منطقة آسيا - المحيط الهادئ في بنك “الإمارات دبي الوطني”، نيابة عن البنك. وتكرم جوائز “مجلس مدراء التسويق التنفيذيين في آسيا” تميز الشركات والمؤسسات في مبادرات العلامة التجارية والتسويق، استناداً إلى قوة أدائها وحضور علامتها التجارية بين الفئات المستهدفة من العملاء. وشهدت نسخة هذا العام من الجوائز مشاركة أكثر من 150 شركة من 25 دولة في مختلف أنحاء آسيا.