الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

المطري: طموحنا التأهل للدور الثاني

المطري: طموحنا التأهل للدور الثاني
27 ديسمبر 2018 00:03

محمد عبدات (اليمن)

سطع نجم لاعب المنتخب اليمني عبدالواسع المطري، بصورة لافتة مع مطلع العام 2013، حين كان يلعب في صفوف نادي اليرموك، وعلى اثر ذلك تم استدعاؤه لتمثيل المنتخب الوطني، الذي كان يستعد لاستحقاقات مهمة، ومنها المشاركة في «خليجي 22» بالرياض، التي كشف فيها النجم الصاعد عن موهبته الكبيرة، وقدم مستوى قوياً لفت أنظار الكثير من الأندية، ليفوز نادي العروبة العماني بخدمات اللاعب، الذي خاض معه ثلاثة مواسم متتالية حتى انتقاله هذا الموسم لفريق دبا الحصن.
ويبقى المطري رقماً صعباً في المنتخب باعتباره أحد الأعمدة، التي ستمثل «الأحمر» اليمني في بطولة كأس آسيا.
ويقول عبدالواسع: متحمس جداً للمشاركة في أقوى البطولات القارية، بعد غياب طويل للكرة اليمنية عن الساحة الآسيوية على صعيد المنتخب الأول، وبرغم أن استعدادنا لا يقارن ببعض المنتخبات التي تمتلك الإمكانيات، إلا أننا نتمسك بالأمل لتقديم مستوى يحقق طموحات الجماهير.
وقال: أجمل ما في اللاعب اليمني هي روح الحماس والقتال، ولذلك حين أرتدي قميص المنتخب، وأردد النشيد الوطني أشعر بأنني مقاتل في الميدان.
وعن سقف الطموح في البطولة قال: طموحنا يقف عند أمل التأهل إلى الدور الثاني، وتقديم مستوى مشرف للكره اليمنية، ويسعد الشعب الذي يتابعنا، أما على المستوى الشخصي، فأتمنى الظهور بصورة تلفت أنظار الجميع وتعود لي بالفائدة للتواجد في دوريات أقوى.
وعن رسالته لجماهير اليمن قال: أقول لهم أنتم السند والمدد، وأنتم من أوصلتمونا للنهائيات بدعمكم وتشجيعكم الدائم، ونعدكم بأن نبذل قصارى جهدنا لتقديم مستوى مشرف لإسعادكم لأنكم تستحقون الفرحة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©