• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

علي النعيمي: أبناء الإمارات أصحاب خلق قويم ولن يكونوا أبداً أدوات للعنف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 فبراير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

بدأ معالي الدكتور علي راشد النعيمي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم، دوامه الرسمي أمس في المجلس، بلقاء موسع مع طلاب مدرسة السمالية في أبوظبي، مؤكداً أن الوطن ينتظر من كل واحد منهم الكثير، فهم وغيرهم من النشء والشباب ثروة الوطن التي تحرص عليها قيادتنا الرشيدة، وتوفر لهم البيئة التعليمية التي تمكن كلاً منهم من تحقيق طموحاته في المستقبل والمساهمة في خدمة التنمية الوطنية.

فقد فوجئ طلبة مدرسة السمالية في السابعة صباح أمس بالدكتور النعيمي في أروقة المدرسة، في أول خطوة له نحو إدارته لمجلس أبوظبي للتعليم، حيث عقد لقاءً مفتوحاً مع طلبة الصفوف العاشر والحادي عشر والثاني عشر بالصالة الرياضية، بحضور محمد سالم الظاهري المدير التنفيذي لقطاع العمليات المدرسية، وعبدالله جاسم المرزوقي مدير المدرسة، وعدد من أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية.

أكد النعيمي خلال اللقاء أن التعليم في أبوظبي يتصدر أجندة أولويات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ويحظى بدعم من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، رئيس مجلس أبوظبي للتعليم، وباهتمام ومتابعة من سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي.

موقفان متناقضان

وقال معاليه للطلبة: في الأسبوع الماضي تابع الكثيرون مقطعين على وسائل التواصل الاجتماعي، أحدهما لطلبة يبكون معلمهم الذي نقل إلى مدرسة أخرى، والثاني لطلبة في مدرسة السمالية يحاولون الخروج من باب المدرسة عنوة، وتمنيت ألا يصدر هذا السلوك من أبنائي في مدرسة السمالية وغيرهم من مدارس أبوظبي، والإمارات بصورة عامة، فهو سلوك بعيد عن منظومة القيم الأصيلة لمجتمع الإمارات الذي عُرف عنه الأدب والتربية الحسنة للنشء والأبناء، فأبناء الإمارات لم يكونوا يوماً- ولن يكونوا- أدوات للعنف والخروج على القيم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض