• السبت 06 ربيع الأول 1439هـ - 25 نوفمبر 2017م

بمشاركة شاحنات من أميركا وإنجلترا وسنغافورة

«محبو المأكولات» ينطلق اليوم في العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 فبراير 2017

أبوظبي (الاتحاد)

ينطلق اليوم الخميس مهرجان مُحبي المأكولات في مدينة العين، وذلك في منطقة الكريكت بنادي العين للفروسية والرماية والجولف، حيث يعود المهرجان هذا العام مع تشكيلة دولية حصرية من بائعي الأطعمة والمأكولات المتجولة. وقد حرص منظمو المهرجان على توفير تجربة مذهلة للمأكولات المتجولة، حيث قاموا بالجمع بين ثقافتي المأكولات المتجولة التقليدية والمعاصرة. وسينتقل المهرجان في مدينة أبوظبي خلال الفترة من 16 إلى 18 فبراير الجاري في حديقة أم الإمارات.

نجح منظمو المهرجان في خلق مفهوم جديد وغير مسبوق للفعاليات، حيث قاموا بشحن أفضل عربات المأكولات من لندن وجميع المملكة المتحدة، كما يشارك للمرة الأولى في دولة الإمارات عشرة من أفضل عربات وتجار المأكولات المتجولة من الولايات المتحدة الأميركية، والتي تعتبر مهد الحركة الدولية المعاصرة للمأكولات المتجولة، وخمسة من سنغافورة.

ويوفر المهرجان الفرصة للزائرين بتناول المأكولات من أفضل بائعي المأكولات المتجولة وأكثرهم إبداعاً في العالم، عبر فعالية الطهي الحي. كما يشارك في فعاليات المهرجان مجموعة منتقاة من أفضل بائعي الأطعمة والمأكولات المتجولة المحلية المشاركة من الدولة. وعلّق فيليب لوري، مدير شركة فود ماركت إفنتس الشرق الأوسط: «نحن متحمسون للعودة مرة أخرى إلى العين وتنظيم مهرجان مملوء بالفعاليات والأنشطة، وعملنا بجهد لخلق حدث المأكولات الأفضل في موسم أبوظبي المزدحم بالأنشطة، ونحن على ثقة بأن المجموعة الاستثنائية من بائعي الأطعمة والمأكولات المتجولة الدولية غير المسبوقة في دولة الإمارات، ستنال استحسان الجميع في العين وأبوظبي».

يشمل الحدث الجماهيري العديد من النشاطات المجانية المشوقة أُعدت ليستمتع بها الجميع، ومنها جناح خاص للشاي والكعك، منطقة ألعاب وترفيه للأطفال ومنطقة الخيمة البدوية التقليدية التي تشمل قهوة عربية طازجة وعرض الصقارة. بالإضافة إلى العرض الحي للمؤلف الموسيقي وعازف الجينار ماهر الحلبي.

وقد اجتذب مهرجان مُحبي المأكولات أكثر من 30,000 زائر في فبراير 2016، ورسخ مكانته كإحدى الفعاليات الأكثر جماهيرية التي ينتظرها بشغف عشاق المأكولات في الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا