• السبت 08 جمادى الآخرة 1439هـ - 24 فبراير 2018م

اكتمال ترتيبات انطلاقة بطولة فزاع لرماية «الاسبورتنج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 يناير 2013

دبي (الاتحاد) - تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس دبي الرياضي، تنطلق بطولة فزاع لرماية الأسبورتنج في التاسعة من صباح يوم السبت المقبل، بمشاركة واسعة من رماة الدولة ودول مجلس التعاون والدول العربية.

ومع اقتراب موعد انطلاقة المنافسات، بدأ المشاركون في القدوم إلى الدولة والتدريب في نادي جبل علي، حيث تقام هناك بطولات تجريبية ينظمها النادي بصفة أسبوعية لتدريب الرماة على وضعية أطباق الأسبورتنج.

كما بدأ الحكام الاستعداد لهذا الحدث السنوي الهام الذي بدأ يكتسب سمعة ومكانة عالميتين، حيث تم عقد اجتماع موسع للحام، بحضور مدربي منتخباتنا الوطنية، الأوزباكستاني روفائيل محمد، والإيطالي ماركو وحكامنا الدوليين، حسن الشحي وخادم الميدور وأركان العامري وخالد العور والحكم السوري معن فوزي نعيم، حيث تم تدارس كافة الأمور وطريقة دخول الرماة وخروجهم وأسلوب الرمي وعدد الطلقات، وغيرها من الأمور الفنية.

وقد وجه بطلنا الذهبي الشيخ أحمد بن حشر رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الشكر إلى شرطة دبي، وإلى اللواء أحمد بن ثاني مدير أمن الموانئ لتسهيل مهمة الرماة الواصلين الى الدولة عبر مطار دبي الدولي، كما أثنى على جهود اتحاد الرماية، وتعاونه في التنسيق حول وصول الرماة ومشاركتهم.

من جانبه، توقع عبد الله بن دلموك مدير بطولات فزاع مشاركة واسعة في البطولة، ومنافسات مثيرة بعد النجاحات التي شهدتها في السنوات الماضية، والتي كانت محل إعجاب ومتابعة من محبي وعشاق الرماية عامة والاسبورتنج خاصة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا