• الأحد 29 جمادى الأولى 1438هـ - 26 فبراير 2017م
  11:15     الحزب الديمقراطي الأميركي يختار توم بيريز رئيسا جديدا له         11:15     ترامب: لن أحضر حفل عشاء مراسلي البيت الأبيض        11:15     الشرطة الأميركية تعتقل مشتبها به في حادث دهس اسفر عن إصابة 21 شخصا بمدينة نيو اورليانز         11:15    فلسطين تفوز بلقب "أراب ايدول" للمرة الثانية        11:16     تفجيرات وضربات جوية تهز محادثات السلام السورية في جنيف         11:27    بلاكبيري تصدر هاتفها الذكي الجديد من انتاج شركة "تي سي ال" الصينية    

الأهلي يكمل إجراءات استعادة ربيعة من سبورتنج لشبونة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 سبتمبر 2015

الأهلي يكمل إجراءات استعادة ربيعة من سبورتنج لشبونة

القاهرة (رويترز)

أكمل الأهلي وصيف بطل الدوري المصري الممتاز لكرة القدم اجراءات ضم المدافع الدولي رامي ربيعة بعد موسم واحد من رحيله عن الفريق للانضمام إلى سبورتنج لشبونة البرتغالي.

وأكد الأهلي في موقعه على الانترنت اليوم الاثنين أن ربيعة (22 عاما) وقع عقدا لخمسة أعوام. وأعلن الأهلي الاسبوع الماضي توصله لاتفاق مع سبورتنج بشأن استعادة ربيعة مقابل 600 ألف دولار.

وانتقل ربيعة - الموجود في تشكيلة منتخب مصر التي ستواجه تشاد في تصفيات كأس الأمم الافريقية الاسبوع القادم - إلى سبورتنج من الأهلي مقابل 1.1 مليون دولار قبل بداية الموسم الماضي، لكنه أمضى أغلب وقته في البرتغال مع الفريق الثاني للنادي.

ودعم الأهلي صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بضم الجابوني مالك ايفونا والغاني جون انطوي وأحمد الشيخ وصالح جمعة ومحمد حمدي زكي، كما عاد الظهير الأيمن أحمد فتحي بعد موسم واحد في أم صلال القطري.

(اعداد أحمد ماهر للنشرة العربية)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا