• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

المنصوري بطل «مشترك» الدراجات بكلباء

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 يناير 2015

كلباء (الاتحاد)

حقق دراج نادي النصر أحمد يوسف المنصوري لقب بطولة السباق المشترك للكبار والشباب والماسترز الذي نظمه اتحاد اللعبة صباح أمس في مدينة كلباء، لمسافة 80 كم بدأت من كلباء في اتجاه الحيل ووادي مي وعين الغمور، ثم العودة لخط النهاية في كلباء، بمشاركة 72 دراجا من مختلف الفئات.

وشهد السباق تنافساً قوياً بين المتسابقين، ونجح أحمد المنصوري في الفوز بالمركز الأول، بعد نجاحه في قطع مسافة السباق في 1:58:36 ساعة، وجاء قائد فريق النصر بدر محمد ميرزا وصيفاً، فيما جاء دراج النادي العربي محمد يوسف المنصوري في المركز الثالث.

وحقق دراج نادي النصر سعيد عبد الله سويدان المركز الأول في فئة الشباب، وتبعه دراج النادي العربي أحمد جاسم سيف، وحل في المركز الثالث دراج الأهلي محمد حميد محراب.

وفي فئة الماسترز، حقق سيمون هيلتن وباتريك براون وخليفة عوض المراكز الثلاثة، وقام بتحكيم السباق الحكم العام سيف سرور الشرقي، ومعه الحكام وليد الشامسي، ومحمد جمعة ومحمد السحباني وإسماعيل بلال ووليد ريان، وأيمن مصطفى، والفني الحسن عقيلي، وفي ختام السباق قام عبدالناصر عمران الأمين العام لاتحاد الدراجات بتتويج الفائزين.

ويقام في الثالثة عصر اليوم في كلباء، سباق الفردي العام لفئتي الناشئين والإناث لمسافة 40 كم، ويبدأ من كلباء إلى عين الغمور، والعودة الى كلباء في دورة واحدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا