• الخميس 21 ربيع الآخر 1438هـ - 19 يناير 2017م

في شكل جديد ومتميز

إطلاق النسخة المحدثة من «فعاليات أبوظبي» الإلكتروني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 سبتمبر 2015

رشا طبيله

أبوظبي (الاتحاد)

كشفت «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» عن النسخة المحدثة من موقع فعاليات أبوظبي الإلكتروني (abudhabievents.ae)، وتم فيه إدراج مجموعة من المزايا الجديدة التي تثري أداءه شكلاً ومضموناً.

ويتميز الموقع الجديد بمظهر مبتكر وملون يشد الأنظار، وتم تصميمه خصيصاً لجذب الانتباه وتعزيز المشاركة المجتمعية بغية دعم سهولة التصفح والتعرف إلى كل ما هو جديد في الإمارة، بحسب بيان أمس.

وقالت موزة الشامسي، المدير التنفيذي لقطاع التسويق والاتصال بالإنابة في «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة»: «آثرنا تحديث الموقع بما يضمن مواكبته لأحدث التقنيات الرقمية المبتكرة ويعكس تنوع الفعاليات والأنشطة اليومية التي يشهدها مختلف أنحاء أبوظبي».

وتم تطبيق المزايا المحدثة عبر الموقع الإلكتروني للمشروع، بالإضافة إلى قنوات التواصل الاجتماعي، والنشرات، والإعلانات، ومختلف وسائل الترويج الخاصة به.

وأضافت الشامسي: «لم يقتصر تحديث الموقع على السمات الجمالية فحسب، وإنما تعداها إلى تطوير العديد من المزايا التقنية الجديدة التي تم تصميمها لحفز استخدام مواضع التحسينات، بالإضافة لإدخال مجموعة من التحديثات الخاصة بأصحاب المصلحة حتى يستطيعوا الوصول مباشرة إلى آخر إشعارات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم، وتحميل فعالياتهم الخاصة لضمان تمكن العامة من استكشاف المزيد حول الأنشطة ومكانها وزمانها». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا