• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

يتضمن عروضاً ترفيهية وترويجية

«العيد في دبي» ينطلق 17 الجاري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، عن أجندة فعاليات الدورة الثامنة لاحتفالات «العيد في دبي- عيد الأضحى»، التي تنطلق تحت شعار «العيد في دبي.. احتفال يجمعنا»، وتقام خلال الفترة ما بين 17- 26 سبتمبر الحالي. مع توقع زيادة أعداد السياح الراغبين بقضاء الإجازة في دبي خلال تلك الفترة مع وجود عطلات في بلدانهم. وتعزز من الأجواء الاحتفالية في الإمارة، لتحويلها إلى وجهة مفضلة للعائلات خلال إجازة العيد السعيد.

وتشمل احتفالات «العيد في دبي- عيد الأضحى» إقامة حفلات غنائية وموسيقية، وعروض مسرحية للأطفال، وعروض كوميدية، وكرنفالات احتفالية، وحملات ترويجية وجوائز مغرية للمتسوقين خلال هذه الفترة، بالإضافة إلى عروض الألعاب النارية التي تزين سماء المدينة ابتهاجاً بقدوم العيد.

وقالت ليلى محمد سهيل، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة:» بعد موسم صيفي حافل بالأحداث والفعاليات المشوقة تستعد دبي لتبدو بحلة متجددة ضمن احتفالات «العيد في دبي-عيد الأضحى»، ولتقدم للمقيمين والزوار خيارات متعددة ومتميزة من الفعاليات المميزة، والعروض الترويجية المذهلة، إضافة إلى الوجهات المميزة التي تشتهر بها دبي، لتكون دبي وجهة استثنائية خلال عطلة عيد الأضحى المبارك».

وأشارت إلى أن احتفالات «العيد في دبي» تحمل الكثير من المعاني الاجتماعية والإنسانية تتجلى خلال عيد الأضحى المبارك، ويأتي إطلاق حدث العيد في دبي تكريساً لهذه المعاني عبر تقديم فعاليات تعكس مدى حسن ضيافة وكرم شعب الإمارات، وتعرض جانباً من التراث الأصيل والعادات والتقاليد المتبعة خلال العيد، إلى جانب الكثير من الفعاليات الأخرى التي تعزز من المظاهر الاحتفالية وتبث البهجة في نفوس الجميع.

وأشادت بالعلاقات المتميزة التي تجمع المؤسسة مع الشركاء الإستراتيجيين والرعاة الرئيسيين.

وتضم قائمة الشركاء الاستراتيجيين لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة لعام 2015: مراس القابضة، طيران الإمارات، مجموعة عبد الواحد الرستماني، مجموعة الفطيم ،»دبي فسيتفال سيتي مول»، مجموعة إعمار لمراكز التسوق «دبي مول»، ماجد الفطيم العقارية، ميركاتو، نخيل «ابن بطوطة مول»، باريس غاليري، إينوك، سوق دبي الحرة، اتصالات، بالإضافة إلى الراعي الرئيسي ماستركارد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا