• السبت 09 شوال 1439هـ - 23 يونيو 2018م

يبثها تلفزيون الشارقة 22 فبراير

تأهل 56 طالباً وطالبة لمنافسات «المنشد الصغير»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 فبراير 2018

الشارقة (الاتحاد)

أعلن برنامج «منشد الشارقة الصغير»، الذي تنتجه وتقدمه مؤسسة الشارقة للإعلام، برعاية كريمة من صاحب السمو حاكم الشارقة، عن الأصوات المتأهلة للمرحلة الأولى من البرنامج في نسخته الرابعة، التي سينطلق بث منافساتها على شاشة تلفزيون الشارقة في 22 فبراير الجاري، من مسرح قاعة الزهري بجامعة الشارقة.

كشفت نتائج تقييم لجنة تحكيم البرنامج التي تضم كلاً من المنشد أحمد المنصوري، والمنشد أحمد الرضوان، والمنشد عبدالله الشحي، عن تأهل 56 مشاركاً من جملة 735 طالباً وطالبة من مختلف مناطق إمارة الشارقة، شاركوا في الاختبارات الأولية، والتي أُقيمت في كل من خورفكان بالمنطقة الشرقية، والذيد بالمنطقة الوسطى، ومدينة الشارقة، خلال الفترة من 21 حتى 25 يناير الماضي.

موسم استثنائي

وقال نجم الدين هاشم، المنتج المنفذ لبرنامج منشد الشارقة الصغير: «يؤكد الإقبال الذي شهدته مرحلة الاختبارات الأولية لمنشد الشارقة الصغير في نسخته الرابعة، الجماهيرية الكبيرة التي بات يحظى بها البرنامج، كما يؤكد حرص المدارس والأسر على مشاركة أطفالهم، وهو ما عملنا للوصول إليه طيلة الثلاث سنوات الماضية، بهدف إدماج الأطفال في الحراك الثقافي الذي تتميز به الشارقة».

وأكد هاشم، أن جمهور منشد الشارقة الصغير موعود هذا العام بموسم استثنائي، حيث نجح في اكتشاف أصوات واعدة، داعياً الجميع إلى الاستمتاع بحضور المنافسات، التي يحتضنها مسرح قاعة الزهري بجامعة الشارقة، والتي سيتم بثها على شاشة تلفزيون الشارقة كل اثنين وخميس ابتداء من 22 فبراير الجاري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا