• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بحضور أكثر من 70 مشاركاً ومشاركة

«ورشة عمل» للمتطوعين قبل انطلاق «عربية السيدات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يناير 2014

الشارقة (الاتحاد) - عقدت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات 2014 ورشة عمل للمتطوعين المشاركين في الدورة المقررة إقامتها خلال الفترة من 2 حتى 12 فبراير المقبل، برعاية كريمة من قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، رئيس مجلس إدارة نادي سيدات الشارقة.

أدار الورشة الدكتور أحمد الدوسري رئيس لجنة المراسم والتتويج، بحضور عدد من رؤساء اللجان، بالإضافة إلى أكثر من 70 متطوعاً ومتطوعة سيقومون بدعم هذه اللجان المختلفة خلال دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات.

وهدفت الورشة التي أقيمت بنادي سيدات الشارقة، إلى تعريف المتطوعين بدورهم بالكامل وواجباتهم منذ استقبال الضيوف لحظة وصولهم إلى المطار، وبالمراحل كافة قبل وأثناء وبعد الدورة، إضافة إلى واجبات المرافقين للفرق المشاركة، وإعطاء أمثلة للمواقف التي من الممكن أن تصادفهم خلال عملهم.

وقال الدكتور أحمد الدوسري: «تم التأكيد على ضرورة العمل الجماعي والتنسيق مع اللجان الأخرى، وزيارة المرافق قبل وصول الضيوف، والتأكد من جاهزية قاعة الاجتماعات لاستقبال دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات».

وتابع: «المتطوعون مطالبون بتجهيز أرقام الغرف والسيارات مسبقاً والاحتفاظ بها، ومعرفة أرقام السيارات وأرقام هواتف السائقين الذين يجب الاهتمام بهم أيضاً، وتوفير المعلومات لهم من خلال إعطائهم البرنامج اليومي».

وأوضح الدكتور رجاء الكعبي نائب رئيس لجنة المراسم والتتويج للمتطوعين خلال الورشة، كيفية الترتيب لمراسم تتويج الفرق الفائزة، إذ تم شرح آلية التجهيز لهذه المراسم التي تجرى عقب انتهاء كل مسابقة والوصول إلى محطتها النهائية بتحديد الفائزات بالمراكز الثلاثة الأولى، وكيفية تتويجهن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا