• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«دبي للسلع» وبورصة أسطنبول تتفقان لتحسين التجارة الثنائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

وقع مركز دبي للسلع المتعددة، الجهة المختصة في تعزيز حركة التجارة والاستثمار وتوفير بيئة محفزة لتداولات السلع في دبي وبورصة اسطنبول اتفاقية تعاون لتحسين العلاقات التجارية بين الطرفين.

وتتضمن شروط مذكرة التفاهم التعاون المشترك بين الطرفين لتعزيز كفاءة التجارة وخدمة الأعضاء المشاركين في السوق بشكل أفضل.

وحضر حفل توقيع الاتفاقية الذي أقيم في مركز دبي للسلع المتعددة كل من، جوتام ساشيتال، الرئيس التنفيذي، مركز دبي للسلع المتعددة، وتونكاي دينكن الرئيس التنفيذي، بورصة اسطنبول، غورانغ ديساي، الرئيس التنفيذي، بورصة دبي للذهب والسلع وسنجيف دوتا، مدير إدارة، منصة ترايد فلو التابعة، مركز دبي للسلع المتعددة.

وقال جوتام ساشيتال، الرئيس التنفيذي، مركز دبي للسلع المتعددة: «يكمن الهدف من توقيع مذكرة التفاهم مع بورصة اسطنبول لمواصلة تعزيز التجارة الثنائية بين دبي واسطنبول، وهما من أكبر مراكز تجارة الذهب في العالم، وذلك من خلال توفير خدمات فعالة ومعززة لأعضاء بورصة اسطنبول ومنصة ترايد فلو، التابعة لمركز دبي للسلع المتعددة وبورصة دبي للذهب والسلع».من جهته، قال تانكي دينك، الرئيس التنفيذي، بورصة اسطنبول: «نحن سعداء لتوقيع مذكرة التفاهم بين مركز دبي للسلع المتعددة وبورصة اسطنبول حيث وبالتأكيد ستسهم هذه الشراكة بزيادة نشاط التداول في المعادن الثمينة وتعزيز التعاون المتبادل بين بورصة اسطنبول ومركز دبي للسلع المتعددة.

وتؤمن بورصة اسطنبول في آفاق واعدة للتجارة وخدمات ما بعد تجارة المعادن الثمينة، وتدرك أهمية وجود سوق المعادن الثمينة، وتعتزم التعاون مع مركز دبي للسلع المتعددة لوضع استراتيجية مشتركة لزيادة سرعة تطوير الخدمات لتجارة المعادن النفيسة».

وتعزز شروط مذكرة التفاهم خدمات الأعضاء والتي من شأنها أن تعود بالنفع على بورصة اسطنبول، وبورصة دبي للذهب والسلع ومنصة ترايد فلو، وتشمل إمكانية الوصول إلى معايير المصادر المسؤولة، البنية التحتية للتخزين والبنية التحتية المالية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا