• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

لتقديم خدمات عالية الجودة للعملاء

«التأمين» تطلق مركز الاتصال الموحد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت هيئة التأمين مركز الاتصال الموحد لخدمة المتعاملين والجمهور، بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمتعاملين، وتحقيق أعلى درجات رضا الجمهور وسعادتهم.

وحددت الهيئة بالتعاون مع مؤسسة الإمارات للاتصالات الرقم (IAUAE ‬800) ‬أي (‬80042823) ‬لخدمة ‬متعاملي ‬الهيئة ‬وجمهورها ‬على ‬مدار (‬6) ‬أيام ‬في ‬الأسبوع (‬من ‬السبت ‬وحتى ‬الخميس) ‬من ‬الساعة ‬7 ‬صباحا ‬إلى ‬الساعة ‬7 ‬مساءً.

وقال إبراهيم عبيد الزعابي، مدير عام هيئة التأمين: إن إطلاق مركز الاتصال الموحد يأتي كخطوة متقدمة في إطار سعي الهيئة إلى تحقيق أعلى درجات رضا المتعاملين وسعادتهم انطلاقاً من رؤية القيادة الحكيمة واستراتيجية الحكومة في تقديم خدمات تنافسية و عالية الجودة للجمهور وانسجاماً مع الخطة الاستراتيجية للهيئة لأعوام 2014- 2016.

وأضاف: إن إطلاق هذا المركز يأتي في الوقت الذي ينطلق فيه قطاع التأمين في دولة الإمارات نحو مرحلة جديدة من زيادة نمو الأعمال وتطوير تنافسية السوق المحلية وتعزيز مكانتها الريادية على مستوى المنطقة وبالتالي زيادة مساهمة القطاع في إجمالي الناتج المحلي للدولة وذلك بناءً على الخطط الاستراتيجية والرؤى المستقبلية التي تمتلكها الهيئة في مجال تطوير الخدمات والقوانين والعديد من العوامل الأخرى.

وقال مدير عام هيئة التأمين: إن الهيئة اعتمدت الإبداع والابتكار كأحد القيم الأساسية التي تعمل على تعزيز تطبيقها وتفعيلها لتطوير مجالات العمل كافة، خاصة في مجال تقديم الخدمات وزيادة فاعلية الإجراءات ومواكبة التطورات التقنية والتكنولوجية الحديثة.

وأكد على أهمية مركز الاتصال الموحد في تقديم الدعم للمتعاملين والجمهور المتصلين والمستفسرين عبر القنوات الإلكترونية والذكية للهيئة والرد على الشكاوى التأمينية من قبل حملة الوثائق ضد شركات التأمين والمهن المرتبطة بالسوق، وكذلك الرد على الاستفسارات التأمينية المختلفة والمساعدة في تقديم الخدمات الإلكترونية والذكية في هيئة التأمين ومتابعة تقديم الخدمات المختلفة المتوفرة في هيئة التأمين، بالإضافة إلى تقديم معلومات عامة عن الهيئة والنصائح التوعوية والإرشادات اللازمة.

وبّين أن المركز، الذي يقدم خدماته باللغتين العربية والإنجليزية يهدف إلى تقديم خدمات عالية الجودة والارتقاء بمستوى رضا المتعاملين وتحقيق أفضل النتائج في خدمة المتعاملين وتسهيل قنوت الاتصال والتواصل مع الهيئة ورفع جودة الرد على الاستفسارات الواردة إلى الهيئة، بالإضافة إلى إجراء الاستبيانات اللازمة لقياس مستوى رضا المتعاملين ومتابعة التأكد من انتهاء الإجراءات المتعلقة بمعاملات المتعاملين والجمهور.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا