• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

يحييها ملحم ونجوى وساندي وغيرهم

مسرح المجاز يستضيف أمسيات عربية وعالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 فبراير 2018

الشارقة (الاتحاد)

ينظم مسرح المجاز، جملة من الأمسيات الغنائية المميزة خلال الأشهر الثلاثة المقبلة، حيث يحرص الجمهور من شتى أنحاء العالم على حضور هذه الأمسيات الفنية المميزة. وقال طارق سعيد علاي مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، إن تنظيم مسرح المجاز لهذه الأمسيات الغنائية يعزز من الحراك الفني والثقافي ويدعم بيئة الإبداع المحلية والعالمية، مؤكداً أن المسرح يحرص على تقديم أفضل التجارب والعروض الفنية والموسيقية لجمهوره، ويستضيف المسرح 16 فبراير الحالى الفنانة البريطانية إميلي ساندي، الحائزة أربع جوائز «بريت»، لتحيي أمسية موسيقية للمرة الأولى في الإمارة.

كما ينظم مسرح المجاز في مارس 2018 عدة أمسيات غنائية مميزة، لكل من الفنان الهندي عدنان سامي، والفنانين اللبنانيين ملحم زين ونجوى كرم، حيث يمتعان جمهورهما بتشكيلة فريدة من إنتاجهما الفني.

ويختتم الملحن والمغني السعودي عبادي الجوهر، والفنانة نوال الكويتية، صاحبة الصوت العذب، شهر مارس بإحيائهما أمسية مليئة بالطرب في 16 مارس، حيث يقدمان باقة منتقاة من روائعهما الفنية.

كما يمتع المغني والملحن البريطاني سامي يوسف جمهوره في 6 من أبريل بتوليفة من الأناشيد الإسلامية، ويختتم مسرح المجاز بأمسية للموسيقي البريطاني والشاعر كريس دو بيرج، في 20 أبريل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا