• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

شعار «طواف دبي» على سيارات النقل العام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - كثفت اللجنة العليا المنظمة لطواف دبي الدولي للدراجات الهوائية حملتها الترويجية للطواف الذي سيتم تنظيمه خلال الفترة من 5 إلى 8 فبراير المقبل برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، الذي سيكون الأول ضمن الموسم الآسيوي وفق أجندة الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية والأعلى تصنيفاً في القارة.

وتشارك هيئة الطرق والمواصلات بدبي أحد رعاة الطواف بدعم الترويج للحدث الأول من نوعه في الدولة، حيث تم نشر 480 علماً من أعلام الطواف على جسري القرهود ومعبر الخليج التجاري وعدد من الشوارع الرئيسية في دبي، كما تم تغليف 20 حافلة من حافلات النقل العام التي تسير على شارعي الشيخ زايد وجميرا تغليفاً كاملاً بشعار الطواف ومعلومات عنه باللغتين العربية والإنجليزية، بالإضافة إلى وضع شعار الطواف ومعلومات عنه باللغتين العربية والإنجليزية على جانبي 100 سيارة من سيارات الأجرة التي تجوب شوارع دبي.

كما تضمنت الحملة الترويجية التي تدعمها هيئة الطرق والمواصلات للطواف نصب إعلانات على مداخل عدد من الأنفاق الرئيسية في دبي، في حين رحبت شركة نخيل بالطواف على طريقتها الخاصة، حيث غطت القوس الذي يتوسط جزيرة النخلة بشعار الطواف وصور عن رياضة الدراجات الهوائية مع عبارة «نخيل ترحب بطواف دبي» باللغتين العربية والإنجليزية ومعلومات عن الطواف الذي ستنتهي مرحلته الثانية قرب فندق أتلانتس في جزيرة النخلة.

وتواصلت زيارات الترويج للطواف في المدارس، حيث تمت زيارة مدرستي «آل مكتوم» و«الشافعي» في منطقة جميرا قرب حديقة الصفا، إضافة إلى اللقاءات المباشرة مع السياح من خلال زيارة الفنادق الراقية في المناطق التي يقع فيها مسار مراحل الطواف.

..وتشكيل وفد اتحاد الدراجات في «الطواف»

الشارقة (الاتحاد) - قرر مجلس إدارة اتحاد الدراجات في اجتماعه الدوري الذي عقد برئاسة أسامة أحمد الشعفار، وحضور جميع الأعضاء، تشكيل الوفد المشارك في طواف دبي الدولي، برئاسة عبد الناصر عمران الشامسي الأمين العام رئيس لجنة المنتخبات، وعلي سعيد الوالي مستشار الاتحاد المشرف العام على المنتخبات الوطنية، والمدرب مهدي عزيز، ومدير المنتخب عاصم محمود الملا، والفني جمال زرواطي، والمدلك أيوب الحيمر، و8 لاعبين، هم: يوسف محمد ميرزا وماجد عبد الرحيم البلوشي ومنصور علي ثاني ومحمد المنصوري وخالد علي ثاني وأحمد يوسف المنصوري وأحمد حسن قائد، وطارق عبيد محمد.

كما قرر المجلس تنظيم دورة للحكام المستجدين في الفترة من 13 إلى 17 مارس المقبل على هامش بطولة مجلس التعاون للمضمار التي ستقام في مضمار زايد الدولي، وقرر المجلس مخاطبة الاتحاد الدولي للدراجات لتنظيم دورة متقدمة للحكام خلال شهر أبريل المقبل لصقل الحكام القدامى.

كما قرر مجلس الإدارة إقامة مراكز تدريب متعددة لطلاب وطالبات المدارس في مختلف مناطق الدولة خلال شهري مارس وأبريل بهدف تشكيل فرق في هذه المراكز ينظم لها مسابقات وبطولات خاصة تسهم في اكتشاف العناصر الموهوبة. وأشاد المجلس بمشاركة المنتخب الوطني في طواف مجلس التعاون السادس والنتائج الرائعة والمشرفة التي حققها بفوزه بجميع ألقاب وجوائز الطواف عن جدارة. ووافق المجلس على تعيين محمد سعيد المرزوقي سكرتيراً إدارياً بدلاً من السكرتير السابق أنس الفاعوري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا