• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«جنة» شقق سكنية جديدة في «‬مِيْن ‬سكوير»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أطلق مشروع «‬تاون ‬سكوير»‬ بدبي شقق «‬جنة» ‬التي ‬تعتبر ‬أول ‬المجمعات ‬السكنية ‬ضمن ‬منطقة «‬مِيْن ‬سكوير» ‬في ‬المشروع.

‬وتعادل ‬ساحة «‬مِيْن ‬سكوير» ‬بحجمها ‬مساحة ‬16 ‬ملعباً ‬لكرة ‬القدم، ‬وتحتضن ‬العديد ‬من ‬المرافق ‬التجارية ‬والترفيهية ‬ووجهات ‬الضيافة ‬التي ‬تلبي ‬احتياجات ‬السكان ‬على ‬كافة ‬المستويات.

قال فريد ديوري، الرئيس التنفيذي لشركة «نشاما» مطور المشروع: «تمثل منطقة «مِيْن سكوير» نبض الحياة في «تاون سكوير» الذي يرسخ مكانته يوماً تلو الآخر كوجهة استثنائية بكل المقاييس، كما تتجلى فيها أساليب الحياة العصرية المبتكرة التي نقدمها في دبي. ومنذ إطلاق «تاون سكوير»، كان المستخدمون النهائيون يترقبون الكشف عن مجموعة الوحدات السكنية ضمن «مِيْن سكوير»، وها نحن نقدم لهم اليوم شقق (جنة) الراقية والواقعة في قلب هذه المنطقة المميزة بالتزامن مع مضينا قدماً نحو مرحلة جديدة في مسيرة تطوير «تاون سكوير».

وأضاف: «تنتمي شقق (جنة) إلى فئة المنازل الراقية في «تاون سكوير»، إلا أننا ملتزمون باستراتيجية (نشاما) القائمة على توفير منازل مميزة بأسعار مناسبة، وهو ما ينطبق أيضاً على هذه الوحدات الجديدة. وتضمن شقق «جنة» قيمة كبيرة للعائلات والمهنيين الراغبين بالتحول من الاستئجار إلى تملك المنازل بفضل أسعارها التنافسية، وتوفر لهم في الوقت ذاته مرافق متكاملة على مسافة قريبة من المنازل. وتمتاز الشقق بتصاميمها المفعمة بالأناقة في كل تفاصيلها، الأمر الذي نثق بأنه سيرسخ مكانة (جنة) كإحدى أكثر الوجهات السكنية استقطاباً لاهتمام المستخدمين النهائيين في دبي اليوم».

ويضم مشروع «جنة» شققاً بغرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث بمساحات تتراوح بين 750 و2300 قدم مربعة بأسعار تبدأ من 749888 درهماً للشقة التي تضم غرفتي نوم. وستجري المبيعات في مركز مبيعات «تاون سكوير» في «وسط مدينة دبي» يوم 5 سبتمبر 2015.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا