• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«سيراميك رأس الخيمة» تفتح مكتباً في سنغافورة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 سبتمبر 2015

رأس الخيمة (الاتحاد)

افتتحت شركة سيراميك رأس الخيمة مكتباً إقليمياً جديداً في سنغافورة.

وستتولى كارمن هيردا، نائب الرئيس لمنطقة آسيا، والتي تم تعيينها يوليو الماضي، إدارة المكتب التنفيذي الذي يعمل ضمن شركة تابعة، مملوكة بالكامل لشركة سيراميك رأس الخيمة.

ويعتبر افتتاح مكتب سنغافورة جزءاً من خطة الشركة لخلق القيمة، وهي الاستراتيجية التي تركز فيها سيراميك رأس الخيمة على الأعمال العالمية والعمليات الأكثر ربحية.

وتعتبر سنغافورة بالنسبة للشركة موقعاً استراتيجياً لخدمة منطقة آسيا والمحيط الهادئ، فهي من أكثر المناطق نمواً فيما يتعلق بسوق بلاط السيراميك عالمياً، سواء من حيث الإنتاج أو الاستهلاك وفقاً لتقرير صدر مؤخراً عن منظمة «ترانسبارينسي ماركت ريسورش».ويستند ذلك على تمتع سنغافورة بقاعدة عملاء كبيرة ومتطورة وتميزها بوتيرة تطور سريعة، ومن المتوقع أن المنطقة سوف تستقطب العديد من مصنعي بلاط السيراميك الأساسيين في المستقبل القريب.

وقال عبد الله مسعد الرئيس التنفيذي للشركة: «يعتبر افتتاح مكتبنا الجديد في سنغافورة بمثابة خطوة مهمة لتعزيز النمو في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. حيث يستفيد سوق السيراميك من ارتفاع دخل الفرد وزيادة قدرة الإنفاق في المنطقة، ما يمكن الشركة من الاستفادة من مكانتها وتلبية متطلبات العملاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا