• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

روتجر سميتس رئيساً لعمليات «أبوظبي للفنادق»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 سبتمبر 2015

رشا طبيلة

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شركة «أبوظبي الوطنية للفنادق» العاملة في مجال الضيافة والمتخصصة في قطاعات الفنادق والتموين والنقل والتجزئة، عن تعيين «روتجر سميتس» في منصب رئيس العمليات.

ويمتلك روتجر خبرة واسعة تمتد لثلاثة عقود عمل خلالها في ثلاث قارات، حصد خلالها خبرة إدارية واستشارية في الاستثمار بقطاع الضيافة وعمليات تشغيل الفنادق.

وشغل روتجر قبل انضمامه إلى الشركة، منصب الرئيس التنفيذي لشركة الريان للاستثمار السياحي والتي تتخذ من قطر مقراً لها، حيث كان مسؤولاً عن الإدارة الناجحة والنمو لمجموعة من الفنادق والأقسام التجارية المرتبطة بها عبر مناطق الشرق الأوسط وأوروبا وأميركا الشمالية.

وتولى روتجر عدداً من المناصب التنفيذية ضمن شركات في قطاعات الضيافة والعقارات، من بينها شركة «كوشمان آند وايكفيلد» و«ديلويت توش» و«أتش أف أس» و«آرثر آندرسون»، إضافة إلى مناصب تشغيلية في فنادق «إنتركونتيننتال».

ويشارك روتجر بشكل دائم في عدد من المؤتمرات والفعاليات المرموقة في قطاع الفنادق والاستثمار الفندقي بصفته متحدثاً أو محاوراً رئيسياً.

وسيشرف روتجر على عمليات أقسام الفنادق والتجزئة، إضافة إلى «قسم السياحة صن شاين تورز».

وقال حارب المهيري عضو مجلس الإدارة لشركة أبوظبي الوطنية للفنادق: «ينضم روتجر إلى شركة أبوظبي الوطنية للفنادق في وقتٍ تقبل فيه الشركة على تحدياتٍ جديدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا