السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

حاكم رأس الخيمة يستقبل زكي نسيبة

حاكم رأس الخيمة يستقبل زكي نسيبة
26 ديسمبر 2018 16:46

 استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة بقصر سموه بمدينة صقر بن محمد معالي زكي أنور نسيبة وزير دولة.
وأكد سموه خلال اللقاء أن مسيرة الدولة التاريخية والتي أسس لها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" وإخوانه الحكام المؤسسين رسخت المبادئ الأصيلة لشعب دولة الإمارات القائمة على التسامح وحب السلام ونشر الخير في العالم أجمع.. مؤكداً أننا في دولة الإمارات وتحت قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة مستمرين على نفس النهج لنجعل دولة الإمارات نموذجاً عالمياً للتسامح والتعايش والتعاون.
وأشاد سموه بدور معالي زكي نسيبة في توثيق مسيرة النهضة في الإمارات من خلال مرافقته للوالد المؤسس "طيب الله ثراه" منذ ستينيات القرن الماضي وما يقوم به من نشر للفكر الذي سعى لتعزيزه الشيخ زايد للأجيال القادمة من خلال مشاركته الفاعلة في العديد من المحافل المحلية والدولية.
حضر اللقاء الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس دائرة الجمارك رئيس مجلس إدارة هيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية "راكز" وعدد من مدراء الدوائر والمسؤولين في الإمارة.

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©