• الجمعة 08 شوال 1439هـ - 22 يونيو 2018م

ضمن حفلات «سلطان بن زايد التراثي»

مشاعل والشحي.. يطربان جمهور سويحان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 فبراير 2018

أشرف جمعة (أبوظبي)

التراث ماضينا، وإحياؤه واجبنا، والمحافظة عليه مطلبنا.. هكذا بدأت المطربة مشاعل حديثها بنبرة تؤكد حباً عميقاً وعشقاً كبيراً للتراث، نتيجة لما لمسته من مشاعر الحنين إلى الماضي، خلال فعاليات مهرجان سلطان بن زايد التراثي الذي يتواصل في أسبوعه الثاني على التوالي، حيث توافد إليه محبو الطرب الجميل وعُشاق التراث الإماراتي العريق، لحضور حفلات ليالي سويحان وسماع نجومه الذين أحيوه بحب وتفاعلوا مع الجمهور بحماس شديد، ما جعل هذه الحفلات تخرج في أبهى صوره، خصوصاً حفل المطربة مشاعل، والتي عبرت عن سعادتها بإحياء حفلها الأول في مهرجان سويحان التراثي.

صوت شجي

استهلت مشاعل بصوتها الشجي حفلها بأغنية «يا غزيل العلي في دبي لاقيني.. ممشط الكذلة سلمت وحياني»، وقالت: «أتيت الليلة لأطرب جمهور سويحان بجميع الأغاني التراثية وكل ما يطلبه الجمهور»، ثم شدت بأغنيات عدة منها «دار زايد، الله عليك، حب هالمزيون، تريد الهوا»، بالإضافة إلى الكثير من الأغنيات التي أمتعت الجمهور العريق من جميع فئاته العمرية، وجعلته في حالة من التفاعل المستمر بالرقصات التراثية والشعبية طوال الحفل.

وأضافت مشاعل أن حفل الليلة يُعد تجربة غنية ومثمرة فريدة من نوعها لما لمسته من أجواء جميلة سيطرت على أرجاء المهرجان، وبعثت الطمأنينة في قلبي قبل صعودي خشبة المسرح.

شعبية الشحي ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا