السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

اتحاد الكرة يُوفر 5000 تذكرة لجماهير الأبيض في لقاء الافتتاح

اتحاد الكرة يُوفر 5000 تذكرة لجماهير الأبيض في لقاء الافتتاح
26 ديسمبر 2018 15:34

يواصل اتحاد الإمارات لكرة القدم سلسلة مبادراته لدعم لمنتخبنا الوطني خلال مشاركته المنتظره في نهائيات كاس آسيا الإمارات 2019 والتي ستنطلق اعتباراً من الخامس من شهر يناير المقبل بمشاركة 24 منتخباً تم توزيعها على 6 مجموعات، حيث يلعب منتخبنا الوطني (مستضيف البطولة) في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات البحرين والهند وتايلند.
 
وقام اتحاد الكرة بتوفير 5000 تذكرة مجانية لجماهير منتخبنا الوطني في مباراة الافتتاح التي ستجمعه بشقيقه المنتخب البحريني باستاد مدينة زايد الرياضية، حيث سيتم توزيع هذه التذاكر على الجماهير من مختلف أنحاء الإمارات بالتنسيق مع لجنة شؤون الجماهير التي تواصل عقد اجتماعاتها التنسيقية مع رؤساء روابط أندية الدولة والأندية الاجتماعية والجاليات التي تعيش في دولة الإمارات العربية المتحدة.
 
وقال عبدالقادر حسن رئيس لجنة شؤون الجماهير إلى أن اللجنة حددت في اجتماعها الذي عقد أمس بمقر الاتحاد بدبي بحضور منصور الحربي عضو اللجنة وسامي الهامور منسق عام الجماهير ورؤساء الروابط نقاط تجمع الحافلات التي ستنقل الجماهير من مختلف إمارات الدولة إلى جانب الوقوف على احتياجات الجماهير من أدوات تشجيعية وقمصان المنتخب وأعلام الدولة.
 
وأكد عبدالقادر حسن أن اللجنة قامت بالتنسيق مع روابط المشجعين والجاليات والجامعات والمؤسسات والشركات لتوفير الدعم المعنوي للمنتخب في المشاركة القارية الكبرى، مؤكداً ضرورة ظهور الجماهير بصورة حضارية تليق بأسم الدولة خلال بطولة كأس آسيا، ولإنجاح البطولة تنظيمياً وجماهيرياً.
 
وتوجه عبدالقادر حسن بالشكر لمؤسسة الإمارات للنقل والمواصلات على توفيرها حافلات لنقل الجماهير من كافة أنحاء الدولة إلى مدينة زايد الرياضية، مؤكداً أن المؤسسة دائماً ما تلعب دوراً هاماً في دعم منتخباتنا الوطنية في كافة المباريات بمختلف البطولات.
 
الجدير بالذكر أن نقاط تجمع الحافلات وموعد تحركها إلى ستاد مدينة زايد الرياضية سيتم الكشف عنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لاتحاد الكرة قريباً.
 
من جهته تُنظم لجنة الشؤون المجتمعية باتحاد الكرة يوم الأحد المقبل بمقر الاتحاد بدبي ورشة بعنوان نبض الجماهير وذلك بحضور سعادة المهندس مروان بن غليطة رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارية ووسائل الإعلام ، حيث سيتم خلال الورشة تبادل الأفكار وطرح مجموعة من المبادرات الجديدة لدعم المنتخب الوطني في كاس آسيا.

 

 

المصدر: الاتحاد - أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©