• الأربعاء 05 جمادى الآخرة 1439هـ - 21 فبراير 2018م

اتحاد كلباء يتعاقد مع البرازيلي جي برانا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 يناير 2013

كلباء (الاتحاد) - تعاقدت إدارة نادي اتحاد كلباء مع البرازيلي جي برانا للعب بصفوف الفريق الأول لكرة القدم هذا الموسم.

وتم توقيع العقد بحضور حسن سالم القايدي رئيس مجلس إدارة النادي، وأحمد علي الزعابي نائب رئيس المجلس، وسيف سلطان رئيس اللجنة الفنية، وإبراهيم محمد نائب رئيس اللجنة الفنية ومدير الفريق الأول.

وأكد القايدي أن اختيار جي برانا لاعب خط الوسط، ومن قبله رأس الحربة الزيمبابوي سادومبا هداف الهلال السوداني، جاءا دعماً للفريق الأول في مشواره الصعب القادم في الدور الثاني لدوري المحترفين، حيث إن كل الجهود والإمكانات مسخرة لأجل نجاح مهمة الفريق في تثبيت أقدامه بدوري المحترفين.

وتوجه القايدي بالشكر إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لدعمه للرياضة والنادي ومجلس الشارقة الرياضي، وإلى الشيخ سعيد بن صقر القاسمي رئيس النادي، والشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس النادي، مثمناً جهد اللجنة الفنية برئاسة سيف سلطان.

وقال: «تم خلال فترة القيد الشتوي التعاقد مع عبد الله علي الجمحي ورمضان الماس لاعبي الشباب، متمنياً التوفيق والنجاح للفريق في مهمته القادمة، والابتعاد عن صراع الهبوط ودخول دائرة الأمان». مضيفاً أن التعاقد مع المحترف البرازيلي الجديد ليحل بدلاً من المغربي أحمد جحوح الذي تم الاستغناء عنه ومعه نبيل الداودي مع فتح باب القيد الشتوي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا