• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

تحضيراً للمؤهلة إلى ريودي جانيرو

«الأثقال» يدافع عن طموحاته الآسيوية في تايلاند

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 سبتمبر 2015

سامي عبدالعظيم (دبي)

تغادر غدا بعثة منتخب الأثقال إلى تايلاند، للمشاركة في البطولة الآسيوية للكبار المقررة من 3 إلى 12 سبتمبر الحالي في جزيرة بوكيت بتفاؤل عريض في تحقيق النتائج المشرفة على الرغم من المنافسة القوية المرتقبة من المنتخبات الآسيوية المشاركة.

وتعقد على هامش البطولة القارية اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي والمكتب التنفيذي واللجنة الفنية واللجنة النسائية لمناقشة المستجدات الخاصة بتطور اللعبة في الدول الآسيوية والجهود الجارية في هذا الخصوص.

ويترأس البعثة فيصل الحمادي، أمين السر العام عضو المجلس التنفيذي الآسيوي، فضلاً عن جاسم العوضي المدير المالي عضو اللجنة الفنية في الاتحاد الآسيوي وخلود مبارك، أمين السر المساعد، عضو اللجنة النسائية في الاتحاد الآسيوي إداري فريق السيدات.

وتضم بعثة المنتخب أربعة لاعبين ولاعبات هم محمد بودبس وحمد المعيني وعائشة البلوشي ومي المدني ومعهم المدرب رضا العياشي، حيث تتعاظم الطموحات في تحطيم الأرقام السابقة للاعبينا خلال هذه البطولة التي تعد مرحلة مهمة ضمن التحضير للمشاركة في البطولة القارية في أوزبكستان 2016 والمؤهلة إلى أولمبياد ريو البرازيل 2016.

وأشار رضا العياشي، مدرب المنتخب الوطني لرفع الأثقال، إلى أهمية البطولة القارية التي تأتي ضمن مرحلة التحضيرات المقررة للبطولة الآسيوية في أوزبكستان 2016 والمؤهلة إلى الأولمبياد رودي جانيرو بالبرازيل، وتمنى أن تكون البطولة فرصة جيدة لتحقيق النتائج القوية والمستوى الفني الجيد لمساعدة اللاعبين واللاعبات على التسلح بالخبرة المطلوبة التي تمهد طريق المنتخب في نهائيات أوزبكستان.

وأضاف: إن المعسكر التحضيري في دبي خلال الفترة الماضية كان فرصة ممتازة لرفع مستوى التحضير للاعبين واللاعبات وتعزيز حالتهم البدنية والفنية .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا