• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م

موناكو يعزز صدارته للدوري الفرنسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 فبراير 2017

باريس (د ب أ)

عزز فريق موناكو موقعه في صدارة الدوري الفرنسي، بعد فوزه على مضيفه مونبلييه 2/ 1، في المرحلة الرابعة والعشرين من المسابقة. وواصل باريس سان جيرمان حامل اللقب مزاحمته لموناكو على الصدارة وفاز على ضيفه ليل 2/ 1.

واكتسح بوردو مضيفه كان 4/ صفر في مباراة أخرى بالمرحلة نفسها.

وعلى ملعب لا موسون، تقدم البولندي كاميل جليك بهدف لموناكو في الدقيقة 16، ثم أضاف كيليان مبابي لوتين الهدف الثاني في الدقيقة 20. وتكفل المدافع البرازيلي فيتورينو هيلتون بتسجيل الهدف الوحيد لمونبلييه في الدقيقة 47.

وأنهى موناكو المباراة بعشرة لاعبين، بعد طرد مدافعه جيميرسون في الدقيقة 88، لحصوله على الإنذار الثاني. الفوز رفع رصيد موناكو في الصدارة إلى 55 نقطة، وتجمد رصيد مونبلييه عند 26 نقطة في المركز الثالث عشر. وعلى ملعب حديقة الأمراء، تقدم المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني بهدف لسان جيرمان في الدقيقة 70 ولكن نيكولاس دي بريفيل أدرك التعادل لفريق ليل قبل أربع دقائق من النهاية. وفي الوقت الذي توقع فيه الجميع أن ينتهي اللقاء بالتعادل، خطف البرازيلي لوكاس مورا هدف الفوز القاتل لسان جيرمان في الدقيقة 92. الفوز رفع رصيد سان جيرمان إلى 52 نقطة في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف موناكو المتصدر، وتجمد رصيد ليل عند 26 نقطة في المركز الثاني عشر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا