• الاثنين 05 رمضان 1439هـ - 21 مايو 2018م

الأسبوع الثاني عشر لدوري الصالات

الشعب يهزم الوصل ويهدي الصدارة إلى «الحصن»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 يناير 2013

الشارقة (الاتحاد) - أسفرت نتائج مباريات الأسبوع الثاني عشر من بطولة دوري كرة الصالات التي أقيمت مساء أمس الأول عن فوز اتحاد كلباء على الحمرية 3 - 1 وفوز دبا الحصن على الأهلي 7 - 2 وفوز الشعب على الوصل 4 - 2 وتعادل الشارقة مع الخليج 4 - 4، وكان فريق الخليج قد فوت فرصة كبيرة لاستعادة الصدارة بتعادله الذي يعد بطعم الخسارة مع الشارقة.

ويعتبر دبا الحصن أكبر المستفيدين من نتائج الأسبوع، حيث استفاد دبا الحصن من خسارة الوصل أمام الشعب وتعثر الخليج أمام الشارقة بالتعادل ليعتلي دبا الحصن صدارة لائحة الترتيب بفارق هدف عن الوصل المتساوي معه في النقاط.

وكان دبا الحصن قد خدم نفسه قبل أن ينتظر هدايا الآخرين بفوزه العريض على الأهلي 7 - 2 بعد أن قدم دبا الحصن مباراة كبيرة على مدار شوطي اللقاء استحق على أثرها الفوز عن جدارة، وجاءت أهداف دبا الحصن عن طريق عبدالله سالم علي 3 أهداف ووائل محمد خميس هدف وحمد محمد عبيد هدف وسعيد عبيد علي هدفين وسجل للأهلي أحمد صالح المهيري وعيسى حسين.

وفي المباراة الثانية، حقق الشعب فوزاً غالياً على الوصل عندما حول تأخره، بهدف إلى فوز 4 - 2 في مباراة قوية ومثيرة كان نجمها الأول حارس مرمى الشعب محمد الشحي وزملائه ماجد عبد الله ومهند سيف وعبد الله وعمر محمد حسين وسلطان بن جرش ويعتبر الشعب أول فريق يجرع الوصل طعم الخسارة هذا الموسم.

وكان الشوط الأول من المباراة قد انتهى بالتعادل 1 - 1، حيث سجل الوصل هدف السبق عن طريق صبري جميل وادرك عبدالله محمد حسين التعادل للشعب، وفي الشوط الثاني ارتفع مستوى الأداء من الفريقين، وكان كل فريق يركز على اقتناص نقاط المباراة واستطاع محمد الشحي حارس لشعب أن يشكل فريقاً بحاله أمام الطلعات الهجومية للوصل، ونجح في أبطال مفعول العديد من الكرات والجمل التكتيكية للاعبي الوصل خصوصاً تلك الألعاب الخادعة من منصور وصبري وسالم وعبد الكريم جميل وخالد شاه وأحمد عزيز وعبد الرؤوف عمر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا