• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

انطلاقة ساخنة لرماة «الاسكيت» بطولة فزاع إيطاليا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 سبتمبر 2015

حسن رفعت (إيطاليا)

شهدت منافسات بطولة «فزاع إيطاليا» في اليوم الأول من منافسات بطولة رماية الأطباق من الأبراج «الاسكيت» للرجال والسيدات بداية ساخنة حيث انتهت السيدات من رماية 75 طبقاً فيما رمى الرجال 50 طبقاً ويستكملون المسابقة اليوم، وهو اليوم قبل الأخير للبطولة التي تختتم غداً بمسابقة رماية الأطباق من الحفرة «الدبل تراب».

وأسفرت منافسات الدور التمهيدي للسيدات عن تأهل أفضل ست راميات وهن الإيطاليات فرجينينا أورلاندو وسيمونا وفرنشيسكا ديلبرتا والأميركية كاترين ومواطنتيها هالي دب كاثرينا يعقوب والبريطانية ساره جريه، فيما تصدر اليوم الأول للرجال للفرق الفريق الذي يضم الكويتيين محمد الديحاني عبد العزيز الفيحان ومعهما المالطي فروجيا برصيد 144 وبفاق طبق واحد عن منافسيه الإيطاليين برصيد 143 طبقاً.

من جانب آخر أدى رماة «الدبل تراب» يحيى المهيري وأحمد بن ضاحي تدريبهم الحر أمس بإشراف مدربهم روفائيل محمد ويدخلون اليوم التدريب الرسمي فيما يشاركون غداً في مسك ختام البطولة بسبب قوة الرماة المشاركين، وفي مقدمتهم رماة إيطاليا وأميركا والمجر.

وحرص رجال سفارتنا بإيطاليا كعادتهم على الحضور إلى تودي ومتابعة النهائيات والمشاركة في تكريم السيدات الفائزات، حيث حضر عبيد الكعبي ورنا علي عبد الله الظاهري، إلى جانب عمدة مدينة تودي ورئيس اللجنة الأولمبية الإيطالية والنائب البرلماني ليوشيانو روسي نائب رئيس الاتحاد الدولي للرماية رئيس الاتحاد الإيطالي ولؤي النعيم مدير فريق فزاع وفرناندو روسي مدير البطولة.

وأشاد الكعبي بالتنظيم وروعته وبالمستوى الفني العالي للرماة من الجنسين منوهاً إلى أن البطولة أخذت حيزاً كبيراً من اهتمام الأسر الإيطالية.

ووجه محمد مبارك المطيوعي نائب رئيس اللجنة المنظمة لبطولات فزاع للرماية الشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي على رعايته بطولة فزاع إيطاليا لرماية الأطباق والتي أصبحت قبلة رماة العالم ومحبي وعشاق اللعبة.

وقال الإيطالي فرناندو روسي مدير بطولة فزاع إيطاليا للرماية، إنه يتوقع أن تحقق البطولة العام رقماً قياسياً جديداً، وهذا ما تؤكده المؤشرات الأولية من خلال التسجيل والمشاركة الفعلية، وهو ما يدعونا إلى البحث عن أفكار جديدة لتعزيز هذه النجاحات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا