• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني        01:09    مقاتلو المعارضة في حلب يطالبون بإجلاء نحو 500 حالة طبية حرجة من شرق المدينة تحت إشراف الأمم المتحدة    

31 مليونا و 400 ألف درهم حصيلة التبرعات لحملة «عونك يا يمن»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 سبتمبر 2015

وام

أعلنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي أن حصيلة التبرعات لصالح حملة " عونك يا يمن " بلغت حتى الآن  31  مليونا و 400  ألف درهم.

وتأتي الحملة التي أطلقتها هيئة الهلال الأحمر في إطار وقوف دولة الإمارات العربية المتحدة إلى جانب الشعب اليمني الشقيق وتقديم المساعدة لـ  10  ملايين شخص من المتأثرين والمتضررين من الأزمة الأخيرة التي يشهدها اليمن. ويجسد تفاعل جميع مكونات المجتمع الإماراتي بما فيها المؤسسات الوطنية والجهات الخيرية وأفراد المجتمع مع حملة " عونك يا يمن".. ثقافة العطاء التي يتحلى بها المجتمع الإماراتي قيادة وحكومة وشعبا تجاه الشعوب العربية الشقيقة والصديقة وشعوب العـالم كافـة. وتؤكد المبادرات المتواصلة التي تتبناها دولة الإمارات إيمانها التام بأن الوقوف إلى جانب اليمن ليس خيارا بل هو ضرورة لا غنى عنها وأن توالي مبادرات الدولة تجاه اليمن والدول والشعوب العربية كافة هو تعبير صريح عن أن الوقوف إلى جانب الأشقاء في أوقات الأزمات هو مبدأ عام و ثابت ومستمر من دون توقف تمتد جذوره إلى عهد المؤسس المغفور له الشيخ زايـد بن سلطان آل نهيان - طيب الله ثراه - الذي وضع لبنتـه الأولى في السياسية الخارجية الإماراتية.  

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض