• الأربعاء غرة رجب 1438هـ - 29 مارس 2017م
  11:00    هجوم على قنصلية بولندا في بلدة أوكرانية         11:54     هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية: زلزال قوته 7 درجات في أقصى شرق روسيا         11:54    الكونغرس الاميركي يرفض تشريعا لحماية الحياة الخاصة على الانترنت        11:54     احكام بالسجن في تركيا بحق 111 متهما بالانتماء لحزب العمال الكردستاني         11:54     القضاء المغربي يرجئ جلسة محاكمة 25 صحراويا متهمين بقتل عناصر امن         11:54     ماي توقع الرسالة الرسمية لبدء مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي     

بسبب المهاجرين

اخلاء محطة القطارات في بودابست وتعليق الرحلات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 سبتمبر 2015

أ ف ب

 امرت محطة القطارات الدولية الرئيسية في بودابست الثلاثاء كل الموجودين فيها بمغادرتها بينما كان مئات المهاجرين يحاولون الصعود الى القطارات المتوجهة الى المانيا والنمسا وعلقت كل الرحلات، كما ذكر صحافي من وكالة فرانس برس في المكان.

وتم اخلاء المحطة بهدوء قبل ان يتجمع مهاجرون امام المحطة في تظاهرة هتفوا خلالها "المانيا النانيا" و"نريد الرحيل".

واعلن في مكبرات الصوت انه "لن تكون هناك قطارات تغادر محطة كيليتي او تصل اليها حتى اشعار آخر ويطلب من الجميع مغادرة المبنى".

وقال المصدر نفسه ان امر اخلاء المحطة جاء بينما كان نحو 500 مهاجر يحاولون الصعود الى آخر قطار متوجه الى فيينا.

وبدأ المهاجرون يصرخون بينما بدأ مئات من رجال الشرطة بينهم افراد في شرطة مكافحة الشغب يوجهونهم الى مخارج المحطة. لكنهم لم يبدوا اي مقاومة ولم يقع اي صدام.

وبات مئات المهاجرين ينتظرون امام المحطة بينما التي تنطلق منها القطارات الى فيينا عادة وتسد الشرطة منافذها. وقد عبروا عن غضبهم بعد اجلائهم من المحطة. ... المزيد

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا