• الأربعاء 05 جمادى الآخرة 1439هـ - 21 فبراير 2018م

لجنة كرة القدم للسيدات تثمن إنجاز «الأبيض»

العلماء: منتخبنا برهن على جدارته الخليجية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 يناير 2013

أبوظبي (وام) - رفعت لجنة كرة القدم للسيدات، التابعة لمجلس أبوظبي الرياضي، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وسمو أولياء العهود ونواب الحكام وشعب دولة الإمارات، بمناسبة حصول منتخبنا على بطولة “خليجي 21”.

وذكرت اللجنة في بيان لها، أن منتخبنا الوطني أكد زعامته للكرة الخليجية عن جدارة واستحقاق، متوجهة بأصدق التهاني والتبريكات إلى مجلس إدارة الاتحاد والجهازين الإداري والفني ولاعبي المنتخب الوطني بالإنجاز الكبير الذي أظهر الوجه الحقيقي لكرة القدم الإماراتية على الصعيد الإقليمي، كما أظهر التفاف جميع أبناء الوطن قيادة وشعبا حول المنتخب الوطني الذي برهن قدرته على مواجهة التحديات بالإرادة والعزيمة التي تحلى بها أبناء الإمارات المخلصون.

وعبر مجلس إدارة لجنة كرة القدم للسيدات، برئاسة حفصة العلماء عن فرحتهم بالإنجاز التاريخي الجديد الذي يضاف إلى سلسلة إنجازات الدولة، متمنين لهذا الجيل المزيد من التميز والإبداع.

وقدمت العلماء خالص التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة ولشعب الإمارات بهذا الانتصار والفوز الكبير، والذي تحقق ترجمة للدعم الذي توليه قيادتنا الحكيمة بالرياضة الإماراتية، مؤكدة ان منتخبنا برهن عن جدارته وعزمه الكبير وإرادة شباب الإمارات في التغلب على جميع التحديات. وأشادت بالجهود الإدارية لاتحاد الكرة والجهاز الفني بقيادة الكابتن مهدي علي، وبجميع عناصر المنتخب، متمنية أن يواصل المنتخب رحلة العطاء القادمة في فضاء البطولات القارية والعالمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا