الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«كهرباء دبي» تتصدر تقييم جودة الخدمات الالكترونية

26 أغسطس 2012
دبي (الاتحاد) - فازت هيئة كهرباء ومياه دبي بالمركز الأول في تقييم جودة الخدمات الإلكترونية المقدمة للجمهور، وذلك عن فئة الجهات الحكومية التي تقدم أقل من 50 خدمة إلكترونية، وذلك وفقاً لنتائج تقرير الخدمات الإلكترونية للجهات التابعة لحكومة دبي لعام 2011 /2012، الصادر عن حكومة دبي الإلكترونية. وشمل التقرير تقييم خدمات الهيئة، حيث عكست كل من قوة النظم، واستقرارها، واحترافية أنظمة الهيئة الخلفية، وتوصيلات الخدمات الإلكترونية، ومتطلباتها، وزمن الاستجابة. وبهذا الفوز تكون الهيئة قد حافظت على صدارتها وتربعها على المركز الأول في تقرير الخدمات الإلكترونية الصادر عن حكومة دبي الإلكترونية منذ إطلاقه عام 2007. وقال سعيد محمد الطاير عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، إن الهيئة تتابع حصد النجاحات في مسيرة ثابتة نحو العالمية. ويندرج هذا الإنجاز الجديد بحصول الهيئة على المركز الأول عن فئة الجهات الحكومية التي تقدم أقل من 50 خدمة إلكترونية تماشياً مع استراتيجية الحكومة الإلكترونية الرامية إلى الارتقاء بمستوى الخدمات الإلكترونية في الإمارة وزيادة معدلات الإقبال عليها وبناء مجتمع متكامل قائم على المعرفة، بما يدعم استراتيجية حكومة دولة الإمارات الرامية إلى تأسيس مرحلة جديدة من العمل الحكومي باتباع أفضل الممارسات التي تسهم في ترسيخ مكانة دبي الرائدة في المنطقة وتعزيز دورها كقطب اقتصادي ومالي عالمي، إضافة إلى التزام الهيئة برؤيتها لتصبح “مؤسسة مستدامة على مستوى عالمي”.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©