الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"النقليات" تتوج بلقب النسخة الأولى لـ"كروية بلدية دبي"

"النقليات" تتوج بلقب النسخة الأولى لـ"كروية بلدية دبي"
26 ديسمبر 2018 00:01

دبي (الاتحاد)

توج فريق إدارة النقليات بطلاً للبطولة التي نظمتها بلدية دبي، والتي حملت الاسم «هذا زايد هذه الإمارات»، عقب فوزه أمس الأول 4-3 على فريق الموارد البشرية، حيث انحاز الحظ للفريق البطل بالضربات الترجيحية، والتي احتكم لها طرفا النهائي عقب تعادلهما بالوقت الأصلي للمباراة 2-2.
وحرصت بلدية دبي على تنظيم هذه البطولة مع اقتراب نهاية عام زايد وإقامتهما تحت شعار «هذا زايد هذه الإمارات»، وفق توجيهات المهندس داوود الهاجري مدير عام البلدية، وشهدت مشاركة 22 فريقاً من العاملين وموظفي بلدية دبي بجميع قطاعاتها ومديرياتها، وأقيمت بنظام خروج المغلوب من دور الـ 16 واحتضن مبارياتها نادي بلدية دبي بمنطقة القرهود بدبي.
وقام إسماعيل الهاشمي، مدير إدارة الإيرادات بالبلدية، وسيف المري مدير إدارة النقليات، ووليد الشيباني مدير قسم النادي، بتتويج فريق إدارة النقليات بالكأس والهدايا، كما تم تكريم فريق الموارد البشرية الوصيف بالهدايا، وتم تكريم حكام البطولة محمد عبد الكريم وعلي مال الله، وبدر عبد الله بالهدايا التذكارية، والمعلق الرياضي عصام اليعقوبي، وسط حضور كبير من مسؤولي قطاعات البلدية والمهتمين بالبطولة.
حفلت المباراة بالإثارة والندية في سعي طرفيها للفوز بلقب النسخة الأولى للبطولة، حيث تسابق لاعبو الفريقين في تسجيل الأهداف، والتي افتتحها عمر عبد المنعم من فريق النقليات، وقبل نهاية الشوط الأول، أدرك لاعب فريق الموارد البشرية أحمد الفلاسي هدف التعادل.
ولم يختلف الشوط الثاني عن الأول، والذي شهد مزيداً من الإثارة، وبمنتصف الشوط يعود فريق النقليات للتقدم بواسطة فهمي عسكر، وقبل أن يطلق حكم المباراة صافرة النهاية أدرك لاعب فريق الموارد محمد مصطفى هدف التعادل 2-2.
واحتكم الفريقان لضربات الجزاء الترجيحية، وفق نظام البطولة والتي انحازت لفريق النقليات بتسجيله هدفين مقابل هدف لفريق الموارد البشرية.
وأعرب إسماعيل الهاشمي عن سعادته بالنجاحات التي رافقت جميع فعاليات البطولة، وثمن حرص جميع الإدارات وأقسام البلدية بالمشاركة بهذه البطولة والتي مثلها أكثر من 330 شخصاً من العاملين وموظفي بلدية دبي وسط أجواء المنافسة الشريفة بعيداً عن الجو الروتيني الوظيفي.
وتابع: البطولة عكست مزيداً من الألفة والمحبة بين جميع المشاركين في البطولة، وهنأ طرفي النهائي واللذين قدما مباراة كبيرة مثلت مسك الختام للنسخة الأولى للبطولة.
وجه وليد الشيباني الشكر والتقدير للمهندس داوود الهاجري، مدير عام البلدية على دعمه اللامحدود، وحرصه على إقامة هذه البطولة والتي تحمل هذا الشعار الذي يعزز مكانة دولتنا الحبيبة وقائدها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه.
وثمن الشيباني المشاركة والتفاعل الكبيرين بهذه البطولة من جميع أقسام ومديريات البلدية، مشيراً إلى أن روزنامة النادي ستكون حافلة بالأنشطة والبطولات الرياضية والثقافية والخيرية بهذا الموسم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©