الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

20 نموذجاً للإضاءة في استقبال جماهير ستاد محمد بن زايد

20 نموذجاً للإضاءة في استقبال جماهير ستاد محمد بن زايد
26 ديسمبر 2018 00:01

مصطفى الديب (أبوظبي)

تفقد وفد اللجنة المحلية لكأس آسيا ملاعب البطولة بالعاصمة أبوظبي عصر أمس، ترأس وفد اللجنة فارس مكتوم المزروعي مدير مجموعة أبوظبي، بحضور سهيل العريفي مدير المشاريع الرياضية بمجلس أبوظبي الرياضي، وحسين سهيل مدير فريق الجزيرة. وبدأت الزيارة بملعب مدينة زايد الرياضية، ثم انطلقت إلى ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة، فيما اختتمت بملعب آل نهيان بنادي الوحدة.
وتفقد الوفد الاستعدادات الخاصة بالملاعب كافة، خاصة فيما يتعلق بمواقف الجماهير في الخارج، وغرف خلع الملابس بالاستاد، وكذلك أرضيات الملاعب نفسها.
وبدت الملاعب الثلاثة في أجمل صورة قبل انطلاقة البطولة بتسعة أيام، لاسيما وأن هناك مجموعات تواصل وضع اللمسات الأخيرة داخل الملاعب.
وبدا ملعب مدينة زايد رائعاً كعادته برغم مرور أيام قليلة على استضافته مباريات كأس العالم للأندية، إلا أن الأرضيات بدت جديدة، بسبب تقنية خياطة الأرضيات بالعشب الحديث، التي انتهجتها اللجنة المحلية المنظمة في مختلف ملاعب البطولة.
وفي ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة كانت الإضاءة الزاهية هي أبزر ما ميز الملعب، لاسيما وأنه تم إعداده بشكل يثير الحماس في المدرجات سواء على مستوى الإضاءة أو الأغاني الموسيقية، ويتميز ملعب محمد بن زايد بتعدد نظم الإضاءة المتحركة التي وصل عددها إلى 20 شكلاً مختلفاً، فضلاً عن عملها في وقت واحد مع الموسيقى، حيث تم تجهيز أربع أغانٍ مختلفة، وتم اعتمادها من جانب اللجنة المنظمة.
وزين شعار البطولة المدخل الخاص بملعب آل نهيان بنادي الوحدة، وكذلك الممرات الداخلية في الاستاد وبين غرف خلع الملابس، الأمر الذي جعله يظهر بصورة متميزة.
من جانبه، أكد فارس مكتوم المزروعي، مدير مجموعة أبوظبي، أن الملاعب جاهزة تماماً لاستضافة الحدث سواء ملاعب المباريات أو التدريبات، مؤكداً أن اللجنة عكفت خلال الأيام الماضية على الانتهاء من الملاحظات كافة التي أبدتها لجنة زيارة الملاعب من الاتحاد الآسيوي.
وشدد على أن كل شخص يعمل بطاقة مضاعفة لاستقبال الحدث التاريخي، وحتى يخرج بالشكل الذي يليق باسم الإمارات، وبالطريقة الإبداعية التي اعتاد الجميع عليها في مختلف الأحداث التي تقام على أرض الدولة.
وأشار إلى أن الأيام القليلة المقبلة سوف تشهد استقبال مختلف المنتخبات التي بدأت في التوافد على الدولة، مشيراً إلى أن مجموعة أبوظبي جاهزة لاستقبال الجميع وفق أعلى معايير الجودة، كما اعتاد العالم مع عاصمة الرياضة الإماراتية، وتمنى أن يكون التوفيق حليف كل شخص داخل اللجنة، ومعرباً عن ثقته في خروج الحدث بشكل مبدع ومتميز عن النسخ كافة التي سبقته، لكونه على أرض زايد الخير.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©