• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

دي خيا ومارتيال ودراكسلر نجوم اللحظات الأخيرة

«بورصة» أوروبا تشتعل و«سهم»اليونايتد الأكثر نشاطاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 سبتمبر 2015

محمد حامد (دبي)

نجح مان يونايتد في الحصول على خدمات أنتوني مارتيال لاعب موناكو الفرنسي مقابل 50 مليون يورو، ليدعم صفوفه بالمهاجم الشاب البالغ 19 عاماً، عقب هزيمته المفاجئة أمام سوانزي سيتي في المرحلة الرابعة للبريميرليج، كما وافق النادي الإنجليزي على انتقال حارسه دافيد دي خيا إلى ريال مدريد، وفقاً لتأكيدات صحيفة «ماركا» الإسبانية، في صفقة تتراوح قيمتها بين 30 و35 مليون يورو.

ورحل عدنان يانوزاي عن «اليونايتد» صوب بروسيا دورتموند معاراً لمدة عام، كما انتقل خافير هيرنانديز إلى باير ليفركوزين مقابل 11 مليون يورو، ويمتد عقده مع النادي الألماني إلى 3 سنوات، وبعيداً عن صفقة دي خيا، فقد حصل النادي على توقيع كيلور نافاس حارس الريال مقابل 12 مليون يورو، وفقاً لما ذكرته صحيفة «آس» المدريدية.

الدوري الإنجليزي الذي يستمر به فتح باب التسجيل حتى مساء اليوم، شهد انتقال فابيو بوريني من ليفربول إلى سندرلاند مقابل 10 ملايين يورو، وفي المقابل جلب «الريدز» اللاعب النيجيري الشاب تايو أويويني وأعاره لنادي فرانكفورت.

بورصة الانتقالات الأوروبية التي شهدت نشاطاً ملحوظاً في الساعات الماضية قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية، شهدت نجاح فولفسبورج في انتزاع جوليان دراكسلر لاعب شالكه بعد صراع قوي مع اليوفي وأرسنال، واستفاد النادي الألماني من رحيل لاعبه كيفين دي بروين في تمويل صفقة دراكسلر، والحصول على دانتي لاعب بايرن ميونيخ، وأغلقت البورصة الألمانية أبوابها ليلة أمس.

وفي إيطاليا، تحرك اليوفي بقوة قبل نهاية الانتقالات لترميم الصفوف بعد بدايته السيئة في بطولة الدوري، ليضم أندرسون هيرنانيز مقابل 11 مليون يورو وفقاً لتأكيدات صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت»، كما تحول إنتر ميلان من صفقة إيدير التي لم تكلل بالنجاح إلى لياليتش لاعب فريق روما، وفي فرنسا حصل مارسيليا على خدمات المدافع البرتغالي رولاندو.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا