• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الطب الوقائي» يقدم حقائب مدرسية لـ 45 يتيماً في عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 سبتمبر 2015

امنه النعيمي

عجمان (الاتحاد)

حضر حمد تريم الشامسي مدير منطقة عجمان الطبية فعالية مبادرة «فرحة يتيم»، التي قام بتنظيمها ودعمها موظفو الطب الوقائي بمنطقة عجمان الطبية، بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد بالتعاون مع هيئة الأعمال الخيرية بعجمان، حيث هدفت المبادرة إلى نشر الفرحة والسرور في نفوس الأطفال من الفئة العمرية من 5 إلى 10 سنوات، بتقديم حقيبة مدرسية مع قرطاسية لـ 45 يتيماً.

كما شهد الفعالية عبدالله العوضي الأمين المساعد للشؤون الإدارية والمالية بالهيئة وجمع من موظفي الطب الوقائي. وقد أشاد حمد تريم الشامسي بالمبادرة التي أعدها موظفو وموظفات الطب الوقائي، مؤكداً أهمية دعم الفئات المستحقة، وتمكينهم من الحصول على التعليم وتوفير مستلزمات هذا التعليم، كما أشاد حمد تريم الشامسي بالتعاون المثمر والفعال الذي يتم مع هيئة الأعمال الخيرية.

وقال الشامسي، إن مبادرة موظفي الطب الوقائي تجسد بشكل عملي القيم النبيلة لدولة الإمارات قيادة وشعباً في مساعدة المحتاجين، ودعم أصحاب الحاجات، وهي قيم أصبحنا نتوارثها جيلاً بعد آخر؛ لأن مجتمع الإمارات مبني على التراحم والتكامل المستمدة من تعاليم ديننا الإسلامي وتوجيه رسولنا الكريم بالاهتمام بالأيتام.

من جانبها، ألقت الدكتورة نورة علي الشمري اختصاصي صحة عامة ومسؤولة الأطباء، كلمة نيابة عن موظفي الطب الوقائي، رحبت من خلالها بالحضور، وأشادت بدور الموظفين ودعمهم غير المحدود في إنجاح هذه الفعالية، ومد يد العون لهذه الشريحة المهمة من المجتمع، وتهيئتهم لاستقبال العام الدراسي بهمة ونشاط، كما شكرت مستشفى «جي أم سي» لتقديمه كوبون علاج مجانياً للأطفال المشاركين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض