• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

300 مليون درهم لتشييد مستشفى «دار الشفاء الجديدة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 سبتمبر 2015

أبوظبي (وام)

وقعت مجموعة مستشفيات دار الشفاء، التابعة لمجموعة آل خاجة القابضة، وشركة «فاميد» النمساوية، المتخصصة عالمياً في المجال الصحي، أمس، اتفاقية شراكة بقيمة 300 مليون درهم، لبناء مستشفى دار الشفاء الجديدة في مدينة خليفة في إمارة أبوظبي.

وبموجب الاتفاقية، تقوم الشركة بإنشاء وتوريد مستلزمات المستشفيات التابعة لمجموعة آل خاجة القابضة التي تشمل أجهزة ذات تكنولوجيا متطورة لمستشفى دار الشفاء في مدينة خليفة في أبوظبي.

تم توقيع الاتفاقية خلال مؤتمر صحفي عقد في مقر المجموعة في أبوظبي، حيث وقعها عن مجموعة آل خاجة القابضة سعادة إبراهيم إسماعيل آل خاجة مديرها التنفيذي، فيما وقعها عن شركة فاميد النمساوية المهندس راتب الدباغ المدير الإقليمي لشركة فاميد الإمارات النمساوية، وذلك بحضور رائد أبوبكر المدير الإقليمي لبنك دبي التجاري في أبوظبي.

وقال آل خاجة: «إن توقيع الاتفاقية يأتي في إطار المساهمة في تطوير القطاع الطبي في الدولة عامة، وأبوظبي خاصة، وذلك لأن القطاع الخاص شريك استراتيجي للقطاع العام في تنفيذ الخطة الاستراتيجية ورؤية الإمارات المستقبلية، ومساهم فعال في عملية التنمية بمختلف أشكالها.

وأوضح أن توقيع الاتفاقية يأتي في إطار ما يحظى به القطاع الخاص الطبي من دعم كبير من قبل حكومة أبوظبي، واعتباره رديفاً قوياً للقطاع الحكومي، يسهم في نهضة وتقدم القطاع الصحي بالدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض